اخبار مصر - محافظ سوهاج يلتقي رئيس الطائفة الإنجيلية

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- سوهاج – عمار عبد الواحد:

التقى الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اليوم الإثنين، الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، خلال زيارته لمحافظة سوهاج بمناسبة رسامة شيوخ جدد بالكنيسة الإنجيلية بسوهاج.

حضر اللقاء كل من الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، واللواء عمر عبد العال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والقس رفعت فكري، رئيس السنودس النيل الإنجيلي، والقس عماد شوقي، راعي الكنيسة الإنجيلية بسوهاج، وعدد من رعايا الطائفة الإنجيلية بسوهاج.

وأكد المحافظ على روح المودة والمحبة والسلام التي تجمع أبناء المجتمع السوهاجي، مشيرًا إلى أن تطبيق المفهوم الحقيقي لأي دولة حديثة هو المواطنة وقبول الآخر واحترام القانون والذي يتم تطبيقه على الجميع دون تفرقة على أي أساس .

وتقدم "عبدالمنعم" بالتهنئة لمن تمت رسامتهم بالكنيسة الإنجيلية بسوهاج، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد والعمل على خدمة الطائفة الإنجيلية بسوهاج.

ومن جانبه أشاد الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر بروح المحبة والنسيج الوطني الواحد الذي يتمتع به أبناء محافظة سوهاج، معربًا عن شكره وتقديره لمحافظ سوهاج على حسن الاستقبال والتواصل الدائم مع الكنيسة الإنجيلية بسوهاج، مشيدًا بالمظهر الحضاري اللائق الذي تتميز به محافظة سوهاج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ سوهاج يلتقي رئيس الطائفة الإنجيلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق