اخبار مصر - بالصور.. كشف غموض العثور على مقاول غارقًا في دمائه بسوهاج

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- سوهاج – عمار عبد الواحد:

كشفت مباحث سوهاج، تحت إشراف اللواء خالد الشاذلي، اليوم الإثنين، غموض العثور على مقاول جثة هامدة غارقًا في دمائه داخل مكتبه بدائرة قسم جرجا، جنوبي المحافظة، إذ تبين أن أحد العمال لديه قتله بدافع السرقة.

كان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من حسين السيد عناني، يُقيم بدائرة قسم جرجا بالعثور على شقيقه عزت السيد عناني، مقاول غارقًا في دمائه داخل مكتبه الخاص بدائرة قسم جرجا .

وكشفت التحريات التي قادها العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية وقوف رامي. ع. م. 25 سنة، أحد العاملين مع المجني عليه، وراء ارتكاب الجريمة.

وجرى ضبط المتهم، واعترف أنه انفرد بالمجني عليه داخل مكتبه، وباغته بضربة مطرقة على رأسه أرسقطته أرضًا فسدد له عدة ضربات أنهت حياته .

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام فريق البحث أنه بعد التأكد من وفاة المجني عليه أغلق الباب الخاص بالمكتب، وغسل يديه من الدماء، وقام بتفتيش المجني عليه، ومكتبه، واستولى على 1500 جنيه كانت بحوزة المجني عليه وهاتفه المحمول .

وأشار إلى أنه بعد ارتكاب جريمته عاد إلى منزله ومارس حياته بشكل طبيعي، وجرى ضبط المسروقات بإرشاد المتهم، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 1320 إداري قسم جرجا لسنة 2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بالصور.. كشف غموض العثور على مقاول غارقًا في دمائه بسوهاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق