اخبار مصر - "دنيا" تطلب الخلع: "زوجي طلع الزّكاة لكباريه في الهرم"

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتبت - فاطمة عادل:

مكالمة من صديقة ثم صورة كانت كفيلة لجعل "دنيا" تطلب الخلع من زوجها "سامح".

"دنيا" في دعواها القضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالبت بخلع زوجها لأنها يتظاهر أمامها بالتدين رغم سهره طوال الليل في "الكباريهات"، على حد قولها.

"أنا لسة شايفة جوزك امبارح خارج من كبارية في شارع الهرم ومعه أصحابه وستات، عيب كدا قوليله إحنا في رمضان خليه يتقي ربنا شوية"، كلمات من صديقتها عزة كانت بداية الأزمة، سعت دينا للتأكد من هذه القصة إلى أن اكتشفت صورة في هاتفه مع راقصة.

"دنيا.م" (28 عاما)، تقول إنها تزوجت "سامح.م" (38 عاما)، صاحب شركة لتوزيع مواد التجميل، بعد قصة حب استمرت 3 أشهر، لكونه صديق لإحدى صديقاتي المقربين، تعرفت إليه في مناسبة خاصة، وتقدم لأسرتي ولم يمر 6 أشهر على الخطبة وتم تحديد موعد الزواج وانتقلنا لعيش الزوجية للمعيشة سويا، وظل زواجنا 5 أشهر فقط.

تتابع الزوجة حديثها قائلة: "عشت أجمل أيام عمري خلال الشهر الأول من الزواج وبعدها لاحظت تغيرات بشخصيته المتدينة، جوزي مابيركعهاش في البيت، جوزي في الشغل طول النهار ويرجع وش الصبح والغريب في الأمر إنه ماسك سبحة طول الوقت ليه مش عارفة ".

تروي "دنيا" اللحظة الفارقة في حياتهم الزوجية: "بتكلم مع جوزي عن زكاة رمضان والناس المسكينة والأيتام، رد قائلا إنت لسة فاكرة أنا طلعت الزكاة من بدري وبزيادة كمان، وبعد مرور يومين لقيت عزة صحبتي بتكلمني بتقولي كلام كتير عن زوجي والكباريهات".

"تكلمت معه وأنكر كل الكلام لكني فوجئت بصورة على هاتفه مع راقصة بكباريه وتاريخ تصوير الصورة بالفعل في رمضان"، تؤكد: "دون تفكير ذهبت لمنزل أهلي وعرضت الأمر على أهلي ولم يعجبهم ونصحوني باتخاذ قرار بشأنه وهو الطلاق لكنه رفض وبشدة، فجعلني أذهب لمحاكم الأسرة".

لجأت دينا إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع دعوى خلع ضده وحملت الدعوى رقم 1170 لسنة 2018 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها، حتى أتخلص من تلك الشخصية الكاذبة وغير المتدينة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "دنيا" تطلب الخلع: "زوجي طلع الزّكاة لكباريه في الهرم" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق