اخبار مصر - اتفاق خليجي بريطاني على تنفيذ فعاليات في التجارة والاستثمار والأمن السيبراني

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الرياض (د ب أ)

اتفقت دول مجلس التعاون الخليجي اليوم الخميس، مع بريطانيا، على تنفيذ عدد من الفعاليات في مجال التجارة والاستثمار والأمن السيبراني وحماية البيئة البحرية.

وقالت الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي في بيان لها، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية "واس" اليوم الخميس: إن "الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات بمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبدالعزيز حمد العويشق، التقى في مقر الأمانة في الرياض اليوم، نائب السفير البريطاني ريتشارد وايلدش لدى المملكة العربية السعودية".

وأضافت "واس"، أن الجانبين ناقشا خلال الاجتماع التقدم المحرز في تنفيذ الشراكة الاستراتيجية بين مجلس التعاون وبريطانيا، التي تم الاتفاق عليها في القمة الخليجية البريطانية في ديسمبر 2016. كما تم الاتفاق على عدد من الفعاليات في مجال التجارة والاستثمار والأمن السيبراني وحماية البيئة البحرية.

وأعرب وايلدش عن اعتزازه بالتعاون المحرز بين مجلس التعاون والمملكة المتحدة، متطلعًا إلى المزيد من التعاون بين الجانبين خلال الأعوام القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اتفاق خليجي بريطاني على تنفيذ فعاليات في التجارة والاستثمار والأمن السيبراني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق