اخبار مصر - تسليم جوائز المسابقة الرمضانية في حفظ القرآن الكريم بجامعة جنوب الوادي

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أ ش أ

سلّم الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي بقنا، اليوم الخميس، جوائز الفائزين في مسابقة القرآن الكريم، والتي نظمتها اللجنة الرياضية للعاملين وأبنائهم بمناسبة شهر رمضان المعظم.

وفي مسابقة أبناء العاملين في حفظ القرآن الكريم كاملاً، فازت فاطمة عاصم السيد، بالمركز الأول، وفي مسابقة حفظ 7 أجزاء من القرآن الكريم، فاز زياد عاصم السيد، بالمركز الأول، وأحمد محمد عطا الله، بالمركز الثاني، كما جرى منح جائزة مالية رمزية للمشاركين في المسابقة من أبناء العاملين لتشجيعهم على الاستمرار في حفظ القرآن الكريم.

وفي مسابقة العاملين والتي تناولت أسئلة في السيرة والفقه والعقيدة والتفسير والحديث والمعلومات العامة الدينية، فقد فاز عرفات عبد الرحيم محمد، بالمركز الأول، وأحمد السيد رفاعي، بالمركز الثاني، وعبد الرحيم محمد عبد الوهاب، بالمركز الثالث، ومحمد أحمد سيد، بالمركز الرابع، ومحمود بشير مراد، بالمركز الخامس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تسليم جوائز المسابقة الرمضانية في حفظ القرآن الكريم بجامعة جنوب الوادي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق