اخبار مصر - محافظ القليوبية يتفقد مشروعات قومية بتكلفة 448 مليون جنيه

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أ ش أ

تفقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، عددًا من المشروعات القومية بالمحافظة في قطاعات الأبنية التعليمية والمياه والصرف الصحي والصحة بمدن قليوب والقناطر باستثمارات بلغت 448 مليون جنيه.

وبدأ المحافظ جولته اليوم الخميس بتفقد مشروع محطة رفع كفر أبوجمعة، بقليوب بتكلفة 11 مليون جنيه، مشددًا على الشركة المنفذة بزيادة معدلات الأداء لتسليم المحطة ودخولها الخدمة في الموعد المحدد ثم توجه لتفقد محطة رفع قلما الفرعية بتكلفة 25 مليون جنيه، كما شملت الجولة تفقد محطة رفع قلما الرئيسية بتكلفة 25 مليون جنيه، كما تفقد محطة رفع الصباح بقليوب بتكلفة 16مليون جنيه .

واستكمل المحافظ جولته بتفقد مشروعات مدينة القناطر الخيرية، واستهل الجولة بالمدينة بوضع حجر الأساس لمركز طبي بهادة بتكلفة 5 ملايين جنيه على مساحة 700 متر ويخدم المركز أكثر من 20 ألف نسمة من قرية بهادة والقرى المجاورة.

ثم توجه اللواء عشماوي، لتفقد محطة معالجة صرف صحي أجهور الصغرى، والتي تخدم قرى البرادعة وسندبيس وقرنفيل وأجهور الصغرى وعزبة السيد محمد وترسا وقرقشندة، مشددا على سرعة الانتهاء من الأعمال وتسليم المحطة في موعدها المقرر في ديسمبر المقبل ثم توجه لتفقد محطة رفع سندبيس بتكلفة 28 مليون جنيه.

واختتم المحافظ جولته بتفقد محطة رفع البرادعة بتكلفة 70 مليون جنيه والتي تخدم قرى قرنفيل وأجهور الصغرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ القليوبية يتفقد مشروعات قومية بتكلفة 448 مليون جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق