اخبار مصر - أمريكا تبدأ إرسال مساعدات إنسانية للمتضررين من بركان فويجو

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- واشنطن (أ ش أ)

بدأت الولايات المتحدة إرسال معونات طارئة إلى جواتيمالا لمساعدة المتضررين من ثوران بركان "فويجو"، وتلبية احتياجاتهم الإنسانية من الغذاء والمياه والخدمات الصحية.

ونقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية، اليوم الخميس، عن المتحدثة باسم البيت الأبيض سارا ساندرز، قولها: إن الإدارة الأمريكية تعتزم أيضا إرسال طائرة للمساعدة في نقل المصابين بالحروق من المناطق المتضررة بالبركان لتلقي العلاج اللازم بولاية فلوريدا الأمريكية".

وأوضحت المتحدثة أن إرسال هذه المساعدات يأتي بناء على طلب من حكومة جواتيمالا.

وأعربت المتحدثة عن تعازيها للضحايا الذين قضوا إثر ثوران البركان، مؤكدة أن واشنطن ستواصل التنسيق من حكومة جواتيمالا بشأن هذه الكارثة.

يشار إلى 99 شخصا لقوا مصرعهم - حتى الآن - من جراء ثوران البركان، ومن المتوقع ارتفاع هذه الحصيلة، كما أُدرج مزيد من الأشخاص في عداد المفقودين، فيما علقت سلطات البلاد الجهود المبذولة لانتشال الضحايا نظرا لعدم تمكنهم من الوصول إلى بعض الأماكن لصعوبة الموقف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أمريكا تبدأ إرسال مساعدات إنسانية للمتضررين من بركان فويجو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق