اخبار مصر - الناتو يعتمد خطة لإنشاء قيادتين جديدتين

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- بروكسل (أ ش أ)

أعلن الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (الناتو) ينس ستولتنبرج، اليوم الخميس، أن وزراء دفاع الحلف اعتمدوا خطة لإنشاء قيادتين جديدتين للناتو في الولايات المتحدة وألمانيا.

وقال ستولتنبرج - خلال مؤتمر صحفي عقب انتهاء فعاليات اليوم الأول من اجتماع الناتو مع وزراء الدفاع وفقا لقناة (سكاي نيوز) الإخبارية - إن وزراء الحلف اتفقوا على أن قيادة القوة المشتركة الجديدة ستتمركز في نورفولك، وفي أولم بألمانيا وهي ضرورية للتعزيزات الأمنية.

وأضاف ستولتنبرج أن الناتو اتخذ خطوات إضافية لتعزيز الأمن المشترك والدفاع والردع ضد التهديدات من أي اتجاه، مضيفا أن الأمرين سيساعدان على ضمان أن لدينا القوات الصحيحة في المكان المناسب في الوقت المناسب.

وكشف وزراء الحلف عن خطة جديدة لتعزيز وجود الناتو في أوروبا، في حال وقعت أي أزمة، من خلال نشر 30 كتيبة جنود، و30 سرب طائرات، و30 سفينة حربية خلال 30 يوما.

كما صدق الوزراء على توظيف أكثر من 1200 موظف لقيادات جديدة تغطي المحيط الأطلسي - مقرها في نورفولك بولاية فرجينيا - وفي أولم بألمانيا، حيث يتعاملون مع الخدمات اللوجيستية خلال أي نزاع في أراضي أوروبا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الناتو يعتمد خطة لإنشاء قيادتين جديدتين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق