اخبار مصر - بالصور.. الجالية الروسية تحتفل بعيدها الوطني في قنصلية موسكو بالإسكندرية

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الإسكندرية- محمد البدري:

احتفلت قنصلية روسيا بالإسكندرية، مساء اليوم الخميس، بالعيد الوطنى الروسي بالتزامن مع انطلاق الاحتفالات الوطنية بالعاصمة موسكو و سفارات وقنصليات روسيا بدول العالم.

ترأس الاحتفال السفير رشيد صاديقوف قنصل عام روسيا بالإسكندرية، بحضور ممثلي السفارة الروسية بالقاهرة، وعدد من قناصل الدول العربية والأجنبية.

كما حضر من الجانب المصري الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية وعدد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال لمشاركة أبناء الجالية الروسية احتفالهم.

وتحتفل روسيا رسميا بعيدها الوطني في الثاني عشر من شهر يونيو وهو يوم إقرار المؤتمر الأول لنواب الشعب بروسيا الاتحادية إعلان السيادة الوطنية لروسيا عام 1990.

وبهذه المناسبة يمنح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الكرملين أوسمة الاستحقاق وجوائز الدولة لأهم الشخصيات الاجتماعية والثقافية والسياسية والعملية في البلاد في إطار تقليد سنوي دأب عليه الرئيس الروسي.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بالصور.. الجالية الروسية تحتفل بعيدها الوطني في قنصلية موسكو بالإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق