اخبار مصر - إسرائيل تخشى وصول القذائف والصواريخ الفلسطينية إلى تل أبيب غدًا

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- القاهرة - مصراوي:

أبدى الجيش الإسرائيلي تخوفه من إطلاق الفلسطينيين في قطاع غزة للقذائف والراجمات، غدًا الجمعة، واحتمال وصولها إلى العمق الإسرائيلي، أثناء الاحتفالات بـ"يوم القدس" العالمي، حسبما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وأفاد الموقع الإلكتروني الإسرائيلي "نيوز وان"، مساء اليوم الخميس، بأن الجيش الإسرائيلي يخشى من إطلاق القذائف والراجمات من قطاع غزة على الداخل الإسرائيلي حتى تل أبيب، وليس إلى مناطق غلاف غزة فحسب، وذلك أثناء الاحتفالات الفلسطينية بـ"يوم القدس" العالمي، التي توافق هذا الأسبوع، خاصة يوم غدٍ الجمعة.

وكتب الموقع الإسرائيلي أن المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي يخشى من إطلاق القذائف والصواريخ ووصولها حتى تل أبيب، في عمق الداخل الإسرائيلي، وذلك أثناء الإعلان عن تظاهرات أخرى في المدينة نفسها، مدينة تل أبيب، وهو ما يزيد القلق الإسرائيلي، خاصة وأن حركة "حماس" و"الجهاد الإسلامي" أعلنتا من قبل نيتهما الاشتراك القوي في تظاهرات الغد حول الجدار الفاصل بين إسرائيل وقطاع غزة للاحتفال بـ"يوم القدس" العالمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إسرائيل تخشى وصول القذائف والصواريخ الفلسطينية إلى تل أبيب غدًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق