اخبار مصر - رئيس الأركان يلتقى نظيره اليمني

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتب- عمر مصطفى:

التقى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، باللواء الركن طاهر على العقيلى رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمنى والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً .

وذكر المتحدث العسكري في بيان له، أن اللقاء تناول تطورات الأوضاع التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط والجهود الإقليمية والدولية المبذولة تجاه الأزمة اليمنية وتطرق اللقاء إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء تعزيز آفاق التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين .

وأكد فريد، على عمق الروابط التاريخية التى تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكداً حرص مصر والقوات المسلحة على دعم الشعب اليمني الشقيق والحفاظ على وحدته واستقراره.

من جانبه أشاد رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمني، بجهود مصر وقواتها المسلحة في دعم ومساندة بلاده من خلال العديد من المواقف المشرفة، وسعيها الدائم لإرساء دعائم الأمن والاستقرار فى منطقة الشرق الأوسط.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس الأركان يلتقى نظيره اليمني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق