اخبار مصر - تقرير: مسؤول كوري جنوبي يقتحم بوابة السفارة الأمريكية لطلب اللجوء

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- سول (د ب أ)

ذكرت وسائل إعلام في كوريا الجنوبية، أن مسؤولا بالبلاد اقتحم بسيارته مدخل بوابة السفارة الأمريكية عامدًا في سول اليوم الخميس، للتقدم بطلب لجوء في الولايات المتحدة.

وأصيبت راكبة في الحادث، بحسب وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية. وكرر الرجل 47 عامًا، صرخاته مستغيثا "ساعدوني!"، بينما احتشد ضباط الشرطة للسيطرة على الوضع.

وأضافت وكالة يونهاب، أن الرجل الذي تم اعتقاله في وقت لاحق قال للشرطة إنه يواجه مشاكل مع كوريا الشمالية ويريد مغادرة البلاد.

ووفقاً لوكالة الأنباء، فإن الرجل مسؤول في وزارة المساواة بين الجنسين في كوريا الجنوبية، التي تقع بالقرب من السفارة الأمريكية.

ولم تتوافر مزيد من التفاصيل على الفور. وذكرت الشرطة أن الرجل لم يكن مخمورا عندما قاد سيارته واقتحم البوابة، بحسب وكالة يونهاب.

يذكر أن السفارة الأمريكية في سول يتم حراستها على مدار الساعة، وتقع على طريق به حركة مرور كثيفة. ونشرت وكالة يونهاب صورا أظهرت تعرض الجزء الأمامي من السيارة لأضرار بالغة، وانثنت بوابة الدخول قليلا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تقرير: مسؤول كوري جنوبي يقتحم بوابة السفارة الأمريكية لطلب اللجوء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق