اخبار مصر - ولي العهد البحريني يؤكد دور السعودية في تعزيز العمل الجماعي العربي والإسلامي

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- المنامة - أ ش أ

أكد ولي العهد البحريني نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة الدور الكبير والمؤثر الذي تقوم به السعودية في تعزيز العمل الجماعي العربي والإسلامي لمواجهة التحديات على مختلف الجبهات حمايةً للمكتسبات والمقدرات وصوناً للإنسانية على أسس راسخة من المبادئ والقيم العربية والإسلامية.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) أن ذلك جاء خلال زيارة آل خليفة إلى السعودية لتفقد قوات الواجب التابعة لقوة دفاع البحرين المشاركة ضمن قوات العربي.

وأعرب آل خليفة عن اعتزازه بمشاركة قوة دفاع البحرين في انتصارات قوات التحالف العربي في سبيل تحقيق الرسالة الإنسانية السامية لدعم الشرعية في ومن أجل مستقبل أفضل للشعب اليمني وتخفيف معاناتهم الإنسانية التي يعيشونها بسبب التدخلات الخارجية وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ولي العهد البحريني يؤكد دور السعودية في تعزيز العمل الجماعي العربي والإسلامي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق