اخبار مصر - وكيل "التنمية المحلية": حركة المحافظين تتوقف على تشكيل الحكومة

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتب- محمد نصار:

قال اللواء ماهر هاشم، وكيل وزارة التنمية المحلية، رئيس الإدارة المركزية لقطاع التفتيش والرقابة، إن حجم التغييرات في حركة المحافظين المقبلة تعتمد على تشكيل الحكومة الجديدة.

وأضاف هاشم، لمصراوي، الخميس، أنه لا يمكن الحديث عن حركة تغييرات في المحافظين إلا بعد تشكيل الحكومة الجديدة بشكل كامل، وبداية تأدية مهامها، متابعًا: "إذا كانت حركة التغييرات في الحكومة كبيرة ستكون حركة التغييرات في المحافظين كبيرة والعكس".

وأشار رئيس الإدرة المركزية للتفتيش بالوزارة، إلى أن الأزمات الأخيرة التي وقعت خاصة في أزمة السيول التي ضربت عدد من المحافظات سيكون لها أثر كبير في حركة المحافظين المقبلة.

وأكد هاشم، أن حركة المحافظين الجديدة تعتمد بشكل رئيسي على تقييم وزارة التنمية المحلية إلى جانب تقارير الأجهزة الرقابية عن كل محافظ.

كان الرئيس عبد الفتاح ، كلف اليوم الخميس، المهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية في حكومة شريف إسماعيل المستقيلة، بتشكيل الحكومة الجديدة.

وتقدم المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، باستقالته من منصبه، الثلاثاء الماضي، بعد أيام قليلة من أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي لليمين الدستوري لفترة رئاسية جديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل "التنمية المحلية": حركة المحافظين تتوقف على تشكيل الحكومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق