اخبار مصر - تفاصيل آخر اجتماع لـ"شريف إسماعيل" رئيسًا للحكومة

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتب- محمد غايات:

ترأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس حكومة تسيير الأعمال، اجتماع الحكومة أمس، رغم علمه أنه الاجتماع الأخير له كرئيس للحكومة، ولكنه أصر على عقد الاجتماع في موعده؛ لترسيخ قيمة العمل، ولوداع الوزراء.

وفي الوقت الذى كان الرئيس عبدالفتاح ، بصدد إصدار تكليف للدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة، كان المهندس شريف إسماعيل يعقد اجتماعا مع مدير عام شركة فيكا الفرنسية للأسمنت؛ لاستعراض نشاطها وضخ استثمارات جديدة وكأنها رسالته الأخيرة في حب العمل والاجتهاد لصالح الوطن.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلف اليوم الخميس، المهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية في حكومة شريف إسماعيل المستقيلة، بتشكيل الحكومة الجديدة.

يشار إلى أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، تقدم باستقالته من منصبه، الثلاثاء الماضي، بعد أيام قليلة من أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي لليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تفاصيل آخر اجتماع لـ"شريف إسماعيل" رئيسًا للحكومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق