اخبار مصر - أبوشقة: الديمقراطية لن تتحقق في مصر بدون حزب الوفد

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتبت- هند الشامي:

قال المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، إن الوفد هو حزب الوحدة الوطنية الذي ما زال شعاره حتى الآن الهلال مع الصليب، ومازال متمتعا بمبادئه وثوابته منذ مائة عام، لافتا إلى أن التاريخ لم يشهد أي حركة استطاعت الصمود على مبادئها مثل الوفد.

وأضاف خلال كلمته بإفطار الحزب السنوي، أن الحزب نشأ من رحم ثورة 1919، موضحًا، أن الديمقراطية في مصر لن تتحقق بدون حزب الوفد، وأن الحزب دائما يدافع عن الديمقراطية والحريات والطبقات المهمشة، ولابد من تفعيل المادة 5 من الدستور الخاصة بالتعددية.

وتابع رئيس الوفد، أن الحزب يعارض معارضة وطنية بعيدًا عن الشتائم والتجاوزات، مشيرا إلى أن المعارضة لابد تكون بناءة، تقدم الحلول، مشيرا إلى أن الوفد سيكون متواجدًا بقوة على الساحة السياسية الفترة المقبلة.

حضر الإفطار، محمود أباظة، رئيس الحزب الأسبق، فؤاد بدراوي، عصام شيحة، أعضاء الحزب، حسين منصور، نائب رئيس الحزب، أحمد عودة، الرئيس الشرفي، محمد خليفة، عضو مجلس النواب، الدكتور ياسر الهضيبي، المتحدث باسم الحزب، محمد عبدالعليم داوود، نائب رئيس الحزب، طارق تهامي، اللواء سفير نور، واللواء محمد الحسيني أعضاء الهيئة العليا.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أبوشقة: الديمقراطية لن تتحقق في مصر بدون حزب الوفد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق