اخبار مصر - وفاة "ملك الملاهي الليلية" في بريطانيا

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- لندن - (د ب أ):

توفي بيتر سترينجفيلو، رجل الأعمال صاحب الملاهي الليلية البريطاني اللامع الذي خالط أبرز المشاهير، والسياسيين وأفراد الأسر المالكة، اليوم الخميس عن سن 77 عاما، وفقا لوكيل أعماله.

وكان سترينجفيلو، الذي يُطلق عليه أحيانًا لقب "ملك الملاهي الليلية" في بريطانيا ، قد بلغ أوج نشاطه في حقبة الثمانينيات من القرن العشرين، حيث أدار أماكن في لندن ونيويورك ودبلن وباريس.

وأشادت برجل الأعمال وكالته " ذا كالت"، مشيرة إلى أنه "بنى إمبراطوريته التجارية من ملهى ليلي صغير في أوائل حقبة الستينيات من القرن الماضي".

وقالت الوكالة في بيان: "لقد استقدم رولينج ستونز، وإلتون جون، وفليتوود ماك، وذا هو، وجين فينسنت، وسمول فيسيس، وبن إي ، وكينج، وتينا تيرنر، وياس، وستيفي وندر، وغيرهم الكثير، لأداء عروض".

وقالت الوكالة إن سترينجفيلو: "انتقل منذ التسعينات من الموسيقى والنوادي الليلية العادية إلى الانشطة الترفيهية التي تستهدف شريحة البالغين " وأصبح شخصية مثيرة للجدل.

وكثيرا ما قال سترينجفيلو للناس إن "أعظم شخص قابله" هو عالم الفيزياء الفلكية الراحل ستيفن هوكينج، وفقا للوكالة.

وكتب رجل الأعمال الشهير عبر موقعه الإلكتروني: "أردت التحدث إلى ستيفن عن الكون - لكنه كان أكثر اهتماما بالفتيات!"

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وفاة "ملك الملاهي الليلية" في بريطانيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق