اخبار مصر - ارتكبوا 17 واقعة.. سقوط عصابة سرقة سيارات النقل الحديثة بمدينة نصر

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتب – فتحي سليمان:

كشفت مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد منصور، النقاب عن أخطر عصابة لسرقة سيارات النقل الحديثة، وتقطيع اجزائها وبيعها بأوراق مزيفة، ارتكبت نحو17 واقعة.

تفاصيل الواقعة بدأت ببلاغ تلقاه المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، من محامي وكيلاً عن صاحب شركة سيارات، يفيد سرقة 3 سيارات بدون لوحات معدنية من داخل ساحة انتظار سيارات بشارع النزهة.

توصلت تحريات العميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وهم 4 عاطلين وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وأقروا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع متهم هارب وتكوينهم تشكيلاً عصابياً فيما بينهم.

أضاف المتهمون أن نشاطهم الإجرامي تخصص في ارتكاب حوادث سرقة سيارات النقل الحديثة والتلاعب بأجزائها الجوهرية وإعداد مستندات مزورة لها وبيعها للمواطنين على أنها سيارات حديثة وصادر بشأنها إفراج جمركي.

كما أقر المتهمون بارتكاب 17 حادث سرقة سيارة بدوائر أقسام أول السلام، دار السلام، النزهة، الشرابية، البساتين، التجمع الأول، الشروق بالقاهرة وبنها بالقليوبية.

وأرشد المتهمون عن السيارات المستولى عليها، و3 سيارات ملاكي "ملكهم" قاموا بشرائهم من متحصلات نشاطهم الإجرامي، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير الامن باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ارتكبوا 17 واقعة.. سقوط عصابة سرقة سيارات النقل الحديثة بمدينة نصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق