اخبار مصر - رئيس المجلس الأعلي في ليبيا يعرب عن استعداده للقاء عقيلة صالح في طبرق

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- القاهرة - (د ب أ):

أعرب خالد المشري رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا عن استعداده للتوجه على راس وفد إلى مدينة طبرق للقاء رئيس مجلس النواب المنتخب عقيلة صالح.

جاء ذلك في رسالة من المشري إلى صالح نشرها مجلس الدولة على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك ،حسبما ذكر موقع بوابة الوسط اليوم الخميس.

ولم تشر الرسالةإلى موعد هذه الزيارة، لكن المشري أوضح في رسالته إلى عقيلة صالح، قائلاً: "إننا على ثقة كاملة بأن هذا اللقاء سيكون أكثر نجاحًا من سابقاته في تقريب وجهات النظر بين المجلسين، ونترك لكم حرية اختيار الموعد الذي ترونه مناسبًا".

يشار إلى أن المشري وصالح كان قد التقيا في المغرب في شهر أبريل الماضي في اطار البحث عن حل للازمة التي تعصف بليبيا.

كان المشري وصالح، بالإضافة إلى رئيس حكومة الوفاق الوطني فائز السراج، والمشير خليفة حفتر، الذي عينه مجلس النواب قائدا عاما للجيش الليبي، قد شاركا في اجتماع باريس الذي استضافه الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون في الشهر الماضي لبحث وسائل الخروج من الأزمة في ليبيا.

يشار إلى أن ليبيا تشهد انفلاتا أمنيا عقب الاطاحة بالزعيم الليبي معمر القذافي وقتله في عام 2011، إضافة الى تنازع ثلاث حكومات على إدارتها وهى، الحكومة المؤقتة المنبثقة عن مجلس النواب المنتخب، وحكومة الوفاق الوطني المدعومة دوليا، وحكومة الانقاذ المنبثقة عن المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس المجلس الأعلي في ليبيا يعرب عن استعداده للقاء عقيلة صالح في طبرق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق