اخبار مصر - "صحة جنوب سيناء" ترفع حالة الطوارئ القصوى استعدادا لعيد الفطر

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- جنوب سيناء – آية السيد:

رفعت مديرية الصحة بجنوب سيناء، اليوم الخميس، حالة الطوارئ القصوى استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وأصدر الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، تعليمات بوقف جميع الإجازات كما شكل لجان من العاملين بالصحة لتكثيف المرور على المستشفيات والوحدات الصحية للاطمئنان على سير العمل وانتظامه والتأكد من توافر اﻷدوية وجميع المستلزمات الطبية داخل المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية وإعداد تقارير مفصلة للعرض على وكيل وزارة الصحة.

وأجرت اليوم لجنة تضم كلا من الدكتور تامر مرعي مدير إدارة الطب العلاجي بمديرية الصحة، والدكتور أحمد حسانين مدير إدارة رعاية اﻷمومة والطفولة، زيارة مفاجئة لمستشفى أبورديس المركزي ووحدة السلام بتجمع العرايشية والوحدة الصحية بالكيلو 9 والمركز الحضري بأبوزنيمة.

وتفقدت اللجنة جميع الأقسام الداخلية للمستشفى والوحدات، كما تم الاطلاع على السجلات للتأكد من تواجد أفراد طاقم النوبتجيات بأماكن عملهم بكافة الأقسام، والاطمئنان على توافر اﻷدوية والمستلزمات الطبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "صحة جنوب سيناء" ترفع حالة الطوارئ القصوى استعدادا لعيد الفطر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق