اخبار مصر - "دعم مصر": تدريب الشباب على نموذج محاكاة انتخابات المجالس المحلية

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتبت- مروة شوقي:

تسلم الشباب المشاركين في دورة المحليات التي نظمها ائتلاف دعم مصر بالجيزة، شهادات معتمدة بعد الانتهاء من الدورة التي استمرت ثلاثة أيام، وحاضر فيها نخبة من الخبراء والمتخصصين.

وسلم النائب الدكتور محمد علي عبد الحميد عضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر، الشهادات للمتدربين وذلك بحضور المستشار عبد الراضي أبو عبيد المدير التنفيذي لائتلاف دعم مصر بالجيزة.

كانت الدورة التدريبية التي نظمها ائتلاف دعم مصر برعاية المهندس محمد السويدي رئيس الائتلاف، شهدت إقبالا كبيرا من الشباب الذين أشادوا بمحاور الدورة التي شملت شرح القانون المقترح للمحليات وإدارة الحملات الانتخابية، ودور أعضاء المجالس المحلية، وتوعية القادة بدور تلك المجالس، إلى جانب دبلوماسية التعامل مع وسائل الإعلام أثناء فترة الانتخابات.

كما شهدت الدورة تدريب الشباب على نموذج محاكاة انتخابات المجالس المحلية على مدار ثلاثة أيام.

ووجه المشاركون في الدورة، الشكر لائتلاف دعم مصر، وأكدوا أنه يضع الشباب على قائمة أولوياته، وأن تلك الدورة تمثل خطوة مهمة لتوعية الشباب بضرورة المشاركة التنموية لاستكمال مسيرة بناء الوطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "دعم مصر": تدريب الشباب على نموذج محاكاة انتخابات المجالس المحلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق