اخبار مصر - محافظ الأقصر يبحث مع المسئولين نسب تنفيذ مشروعات العام المالي

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الأقصر – محمد محروس:

بحث محمد بدر محافظ الأقصر، اليوم الخميس، نسب تنفيذ مشروعات العام المالي 2017 \2018 والمشروعات المقرر تنفيذها في العام المالي المقبل خلال الاجتماع الذي عقده، مع مديري ومسئولي مديريات الري والطرق، والإسكان، وأملاك الدولة.

واستعرض كل مسئول نسب تنفيذ المشروعات الخاصة بالعام المالي الحالي، التي بلغت نسب تنفيذ معظمها حوالي 100 %، كما عرض مديري المديريات المشروعات المتعطلة سواء بسبب نقص التمويل الخاص بها أو لوجود أي معوقات فنية في خطط التنفيذ.

ووجه محافظ الأقصر القائم بأعمال مديرية الإسكان بالمحافظة المهندس أحمد حسن النخيلي بسرعة الانتهاء من إجراءات تسليم الـ6 عمائر المنتهية أعمالها بالزينية والتابعة لمشروع إسكان الشباب في أقرب وقت ممكن للأهالي المنتهية أقساطهم، ووجه بضرورة دمج كافة مشروعات الإسكان سواء الإيواء العاجل أو الأولى بالرعاية أو الشباب أو التابعة لبنك الإسكان والتعمير من حيث إنهاء الإجراءات تحت مظلة مديرية الإسكان لتسهيل إجراءات التعاقد عليها على المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الأقصر يبحث مع المسئولين نسب تنفيذ مشروعات العام المالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق