اخبار مصر - طلاب الثانوية بجنوب سيناء: امتحان "الاقتصاد والإحصاء" لم يخرج عن المنهج

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- جنوب سيناء – آية السيد:

أعرب طلّاب الشهادة الثانوية العامة بجنوب سيناء، عن سعادتهم لسهولة امتحان اليوم الثلاثاء، بمادتي الاقتصاد والإحصاء.

إذ أكدت الطالبة مريم حافظ، أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولم يخرج عن المنهج المقرر ولم يكن به أية صعوبات .

فيما قال الطالب أحمد إبراهيم إن الامتحان جاء سهلًا بخلاف المتوقع، متمنيًا أن تسير الامتحانات هذا العام على نفس الوتيرة .

على جانب آخر أعرب أولياء الأمور عن سعادتهم بالامتحانات هذا العام، مؤكدين أنها تعطي الطلّاب قدر من الاستقرار النفسي لمواصلة الجد والاجتهاد في باقي المواد .

وشهدت لجان الامتحانات بمحافظة جنوب سيناء انتشارًا مكثفًا لرجال الأمن، وتواجد عدد من سيارات الشرطة والإسعاف والنجدة والحماية المدنية لتأمين الامتحانات.

فيما أكد محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء أن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى والامتحانات انتهت اليوم في هدوء وارتياح من قبل الطلاب وأولياء الأمور .

وانطلقت اليوم الثلاثاء، امتحانات الثانوية العامة، لمادة الاقتصاد والإحصاء على مستوى الجمهورية، ويؤدي 686 طالبًا وطالبة بجنوب سيناء الامتحانات في 6 لجان على مستوى المحافظة موزعين كالتالي لجنة مدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء بها 343 طالبًا ولجنة مدرسة جيل أكتوبر الثانوية بشرم الشيخ بها 107 طلاب ولجنة أبورديس الثانوية بها 77 طالبًا ولجنة مدرسة السادات الثانوية برأس سدر بها 67 طالبًا ولجنة علي بن أبي طالب بدهب بها 55 طالبًا، ولجنة مدرسة بلال بن رباح بنويبع بها 37 طالبًا.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - طلاب الثانوية بجنوب سيناء: امتحان "الاقتصاد والإحصاء" لم يخرج عن المنهج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق