اخبار مصر - مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين إثر تصادم سيارتين على الطريق الدولي بجنوب سيناء

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- جنوب سيناء – آية السيد:

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 5 آخرين في حادث تصادم سيارتي ملاكي على الطريق الدولي بجنوب سيناء الواقع في نطاق مدينة أبوريس، ونُقلت الجثة والمصابين إلى مستشفى أبورديس المركزي .

كان تلقى اللواء طارق مجاهد، مدير أمن جنوب سيناء إخطارًا يُفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي رقم ( ط ج ف ) ( 3861 ) بالسيارة الملاكي رقم ( ط ح ف ) ( 4716 ) على الطريق الدولي في نطاق مدينة أبورديس، وأسفر الحادث عن مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين .

وأكد الدكتور خالد أبوهاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء أن الجثة للسيدة فريال عيد عايد، 22 سنة، من مدينة أبورديس، وجرى وضع الجثة في ثلاجة مستشفى أبورديس .

وأوضح "أبوهاشم" أن المصابين هم علي سليمان عيد، 23 سنة، وشريف حسن حسين، 25 سنة، ونزهة عيد سليم، 18 سنة، وومريم عيد سليم، 16 سنة، والطفلة لحظة فهد سعيد، 3 سنوات، وإجراء جميع الفحوصات والأشعة للمصابين ومازالوا يتلقون علاجهم بالمستشفى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين إثر تصادم سيارتين على الطريق الدولي بجنوب سيناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق