اخبار مصر - الأمن يسيطر على محاولة "غش جماعي" في الشرقية

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الشرقية - فاطمة الديب:

حاول عدد من طلاب لجان امتحانات الثانوية العامة بالمدرسة الإعدادية الرياضية بنين بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، إحداث حالة من الشغب لمحاولة الغش الجماعي.

ووصل منذ قليل، العميد علاء سليمان، مأمور قسم شرطة أول الزقازيق، إلى محيط المدرسة برفقة قوة من ضباط القسم للسيطرة على شغب الطلاب.

ويؤدي طلّاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، امتحاناتهم في مادتي الاقتصاد والإحصاء، ضمن اليوم الثاني لامتحانات المرحلة الثانوية العامة.

وبدأت الأحد، امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، وسط حضور أمني مُكثف لتأمين اللجان، فيما شهدت المناطق المُحيطة باللجان حضورًا كبيرًا لأولياء الأمور للاطمئنان على أبنائهم.

كانت مديرية التربية والتعليم، أعلنت استعدادتها لامتحانات الثانوية العامة، والتي تستمر حتى يوم الأحد 1 يوليو المُقبل، بإجمالي عدد طلاب 41 ألفًا و727 طالبًا وطالبة منهم 16 ألفًا و13 شعبة علمي علوم، و6 آلاف و257 علمي رياضة، و12 ألفًا و169 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الأمن يسيطر على محاولة "غش جماعي" في الشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق