اخبار مصر - صلاح يتساوى مع ميسي.. ورونالدو يتفوق على الجميع في فيفا 18

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- القاهرة – مصراوي:

للعام الثاني على التوالي، جددت الشركة المالكة للعبة "فيفا" انحيازها إلى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، على حساب النجم الأرجنتيني الفذ ليونيل ميسي، بينما صعدت بالنجم المصري إلى المرتبة الثانية في ميزان القوة متساويا مع ميسي.

وأصدرت الشركة في لعبة الفيديو "فيفا 18"، قائمة بفريق الموسم، تضم 18 لاعبا، هم الأعلى "مهارة" حسب اللعبة، وتستند على قوة اللاعب قبل الموسم، وتطور مستواه خلاله.

وتفوق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بفارق نقطة واحدة، حيث حصل الأول على 99 نقطة في رصيد القوة، فيما حصل ميسي على 98 نقطة.

وتقسم النقاط على مهارة اللاعب في المراوغة والتسديد والجري والتمرير والقوة الجسدية، حسب ما نقلت سكاي نيوز عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ووضعت اللعبة ذات الشعبية الكبيرة النجم المصري محمد صلاح متساويا مع ميسي برصيد 98 نقطة، في المركز الثاني.

وتفوق رونالدو على ميسي في "فيفا 18" للمرة الثانية على التوالي، في قائمة "الفريق المثالي"، التي ضمت تشكيلته الأساسية 4 لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وخمسة من الدوري الإسباني، ولاعبا واحدا من الدوري الألماني والإيطالي.

وتصدر شركة "إي أيه" نسخة جديدة من لعبة "فيفا" مطلع الموسم من كل عام، تأتي كل منها بدرجات مختلفة لقوة اللاعبين، حسب مستواهم الحقيقي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صلاح يتساوى مع ميسي.. ورونالدو يتفوق على الجميع في فيفا 18 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق