اخبار مصر - بينها "ترامادول" و"إنسولين".. ضبط أدوية محظورة في 6 صيدليات بالشرقية

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الشرقية – فاطمة الديب:

شنت إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الشؤون الصحية بالشرقية، بإشراف الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، وبرئاسة الدكتور محمد عبدالحي، رئيس الإدارة، حملة تفتيشية مكبرة على الصيدليات ومخازن الأدوية بمركزي ديرب نجم وكفر صقر.

وأسفرت الحملة عن ضبط 900 قُرص لعقار "ميزوتاك" المحظور تداوله خارج المستشفيات الحكومية، و300 عبوة دوائية مُختلفة بدون فواتير، و130 قرص لعقار "الترامادول" المُخدر، فيما جرى ضبط وتحريز 1000 عبوة دوائية و75 علبة "إنسولين" جميعها محفوظة في درجات حرارة غير مناسبة وعُرضة للتلف وفقدان الفاعلية، فضلًا عن ضبط وتحريز 50 علبة أخرى خاصة بوزارة الصحة والسكان ومحظور تداولها بالأسواق.

كما تم ضبط مخزن للأدوية غير مستوفي الاشتراطات اللازمة للدفاع المدني، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بينها "ترامادول" و"إنسولين".. ضبط أدوية محظورة في 6 صيدليات بالشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق