اخبار مصر - أب يتهم جارته بقتل طفله وإلقائه في الترعة: "بتنتقم مني علشان جوزها طلقها"

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- البحيرة - أحمد نصرة:

اتهم أب جارته بقتل طفله وإلقائه جثة هامدة بترعة قرية الطبراني مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، انتقاما منه بسبب خلافات سابقة بينهما ترتب عليها طلاقها.

استقبل مستشفى جراحات اليوم الواحد، بوادي النطرون، الطفل "يوسف. ر. م" 10 سنوات، ومقيم بقرية الطبراني، دائرة المركز جثة هامدة، وبه إصابة كدمة بالرأس وجرح قطعي بالوجه.

وبسؤال "صبحي. ك. أ" 55 سنة، فلاح، ومقيم بذات الناحية، أقر بعثوره على جثة الطفل المذكور بإحدى الترع بالقرية المشار إليها حال قيامه بري أرضه الزراعية واتصاله بوالد الطفل، ونقله إلى المستشفى.

ةبسؤال والده "رضا. م. م" 38 سنة، حارس عقار، ومقيم بذات الناحية قال إن نجله خرج من المنزل لحضور درس ديني، ولم يعد في الوقت المعتاد، وعثور الأول عليه، واتهم "وفاء. ع. ح" 30 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات الناحية، بالاعتداء على ابنه بالضرب بعصا وإحداث إصابته التي أودت بحياته، بسبب وجود خلافات جيرة بينهما، وسابقة شروعها في سرقة بعض محتويات منزله منذ شهر تقريبًا ما تسبب في طلاقها من زوجها "عبدالقوي. أ. ق"..

وتمكّن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمة، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أب يتهم جارته بقتل طفله وإلقائه في الترعة: "بتنتقم مني علشان جوزها طلقها" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق