اخبار مصر - افتتاح معارض "أهلًا بالعيد" في أسوان السبت المُقبل

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أسوان - إيهاب عمران:

أعلن اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان تحويل معارض "أهلًا رمضان" اعتبارًا من 9 يونيو، الموافق 24 رمضان إلى معارض أهلاً بالعيد في نفس المواقع بمختلف المراكز على أن تشمل الملابس الجاهزة وكحك العيد والأسماك والمشغولات اليدوية وغيرها من مستلزمات الأسرة الأسوانية في العيد.

وأشار "حجازي" إلى المتابعة اليومية لجهود ضبط الأسواق ومواجهة الغلاء في الأسعار من خلال توافر السلع الأساسية والغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة وكميات كبيرة بمختلف المجمعات الاستهلاكية والمعارض الثابتة والمتحركة سواء التابعة لوزارة التموين والغرف التجارية أو التابعة للقوات المسلحة والشرطة.

كما كلّف اللواء مجدي حجازي، رؤساء المدن والمراكز بضرورة التنسيق مع الأوقاف والأمن لتحديد أماكن ساحات صلاة العيد مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لصيانة ورفع كفاءة الطرق المؤدية إليها، بجانب الاهتمام برفع مستوى النظافة ومراجعة أسلوب عملها مع تكثيف حملات رفع القمامة وإزالة التعديات والإشغالات بشكل يومي من مختلف الشوارع والأحياء السكنية وكل أماكن التجمعات والحدائق للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي.

إضافًة إلى زيادة ومضاعفة العمل بمرافق النقل ومشروعات النقل الداخلي لتوفير وسائل المواصلات المناسبة لنقل واستيعاب كافة المواطنين أثناء تجولهم وانتقالهم خلال أيام العيد، فضلاً عن تشديد الرقابة على العائمات في النيل، والتأكد من صلاحيتها الفنية وتوفيرها لكافة احتياطات الأمن والسلامة الكافية ضد الحرائق وغيرها من الحوادث الطارئة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - افتتاح معارض "أهلًا بالعيد" في أسوان السبت المُقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق