اخبار مصر - طلاب الثانوية بسوهاج: أسئلة امتحان "الاقتصاد والإحصاء" في مستوى الطالب المتوسط

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- سوهاج – عمار عبد الواحد:

أعرب طلاب وطالبات الثانوية العامة في محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، عن سهولة امتحان مادة الاقتصاد، مؤكدين على خلو ورقة الامتحان من الأسئلة الصعبة والتعجيزية، وأن غالبية الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط .

من جانبه قال الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج إن غرفة عملية مديرية التربية والتعليم المكلفة بمتابعة امتحانات الثانوية العامة لم تتلقى أي شكاوى من الطلاب بصعوبة أسئلة امتحان مادة الاقتصاد.

يذكر أن الطلاب المقرر لهم دخول امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء، اليوم الثلاثاء، 19 ألفًا و10 طلاب وطالبات على مستوى الــ11 إدارة تعليمية .

يؤدي 23 ألفًا و800 طالبًا وطالبة، في محافظة سوهاج، امتحانات الثانوية العامة، أمام 66 لجنة على مستوى 11 إدارة تعليمية.

كانت مديرية التربية والتعليم بسوهاج أتمّت كافة استعدادات ماراثون الثانوية العامة على مستوى الــ11 إدارة تعليمية بالمحافظة، وذلك بتجهيز 78 لجنة أساسية واحتياطية على مستوى المحافظة، والتنسيق مع مديرية أمن سوهاج لتأمين مقار لجان الامتحانات، ومديرية التموين لتوفير كميات الخبز الخاصة بالمراقبين المغتربين من خارج المحافظة، والوحدات المحلية وهندسة الكهرباء لاتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم انقطاع التيار الكهربائي خلال وقت الامتحان .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - طلاب الثانوية بسوهاج: أسئلة امتحان "الاقتصاد والإحصاء" في مستوى الطالب المتوسط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق