اخبار مصر - "تعليم الوادي الجديد": 8 طلاب غياب في امتحان "الاقتصاد والإحصاء" ولا شكاوى حتى الآن

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، رصد 8 حالات غياب على مستوى جميع لجان المحافظة الـ11 الموزعة على مراكز المحافظة الخمسة الإدارية من إجمالي 2062 طالب وطالبة لهم حق أداء الامتحانات.

أكد "التداوي" لمصراوي، عدم تلقي أية شكاوى من في غرفة العمليات بالمديرية تفيد صعوبة امتحان مادتي الاقتصاد والإحصاء أو أية مشاكل أخرى.

واستقبلت لجان محافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، 2062 طالبًا وطالبة في 11 لجنة امتحانية على مستوى مراكز محافظة الوادي الجديد الخمسة لأداء امتحانات الثانوية العامة في مادتي الاقتصاد والإحصاء.

وكثّفت قوات الشرطة من تواجدها في محيط اللجان الامتحانية، بمراكز المحافظة الخمسة وسط تواجد كبير لأولياء أمور الطلبة.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، أعلنت تجهيز 11 لجنة يراقب عليها 636 مراقبًا منتدبًا من خارج المحافظة بواقع 4 لجان بالخارجة و4 لجان بالداخلة ولجنة واحدة في كلا من الفرافرة وباريس وبلاط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "تعليم الوادي الجديد": 8 طلاب غياب في امتحان "الاقتصاد والإحصاء" ولا شكاوى حتى الآن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق