اخبار مصر - باستخدام المحمول.. ضبط 3 طلّاب حاولوا الغش في "الاقتصاد والإحصاء" بسوهاج

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- سوهاج – عمار عبد الواحد:

قال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، اليوم الثلاثاء، إنه جرى ضبط 3 طلّاب بلجنة مدرسة دار السلام الثانوية، ومقرّها مدرسة الشيخ رضوان للتعليم الأساسي بدار السلام، جنوبي المحافظة، أثناء قيامهم بعملية الغش باستخدام الهاتف المحمول في مادة الاقتصاد .

وأضاف المصدر الذي رفض نشر اسمه أن الطلّاب الذين ضُبطوا متلبسين بمحاولة الغش هم كلٌ من"م. ع." ويحمل رقم جلوس 913158، وم. م. ويحمل رقم جلوس 913166، و"ع. و." ويحمل رقم جلوس 193139.

وأوضح التحفظ على الهواتف المحمولة المستخدمة في محاولة الغش، وتكليف لجنة من المديرية للتحقيق في الواقعة.

فيما رفض الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ورئيس غرفة عمليات الثانوية العامة الرد على هاتفه المحمول رغم محاولة الاتصال به أكثر من مرة للتعليق على الواقعة .

ومن المقرر دخول 19 ألفًا و10 طلاب وطالبات امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء اليوم الثلاثاء، على مستوى 11 إدارة تعليمية.

ويؤدي 23 ألفًا و800 طالبًا وطالبة، في محافظة سوهاج، امتحانات الثانوية العامة، أمام 66 لجنة على مستوى 11 إدارة تعليمية.

كانت مديرية التربية والتعليم بسوهاج أتمّت كافة استعدادات ماراثون الثانوية العامة على مستوى الــ11 إدارة تعليمية بالمحافظة، وذلك بتجهيز 78 لجنة أساسية واحتياطية على مستوى المحافظة، والتنسيق مع مديرية أمن سوهاج لتأمين مقار لجان الامتحانات، ومديرية التموين لتوفير كميات الخبز الخاصة بالمراقبين المغتربين من خارج المحافظة، والوحدات المحلية وهندسة الكهرباء لاتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم انقطاع التيار الكهربائي خلال وقت الامتحان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - باستخدام المحمول.. ضبط 3 طلّاب حاولوا الغش في "الاقتصاد والإحصاء" بسوهاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق