واتس ماينرز تحدث تحولات جذرية في مجال العملات المشفّرة العالمي...

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نيويورك -الأربعاء 1 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يشهد مجتمع العملات المشفرة العالمي حالياً تغيرات بفضل قدرات أدوات تعدين العملات المشفرة من "واتس ماينرز". وعلى خلاف المئات من المنتجات العادية المتوفرة في السوق، تمّ استحداث ثلاثة أدوات تعدين العملات المشفرة قوية للغاية تقدم قدرة هاش تشفيرية تصل إلى 1000 تيراهاش في الثانية لعملة البيتكوين. وتم بناء أدوات تعدين العملات المشفرة هذه باستخدام تقنية رقاقة الدوائر المتكاملة المخصصة لتطبيقات محددة من "واتس ماينرز"، وهي توفر عائدات مضمونة على الاستثمار في أقل من شهر واحد.

وعلى الرغم من كون العملات المشفرة تعتبر مفهوماً جديداً نسبياً، إلا أنها أصبحت الآن معروفة للغاية في عالم المال والتكنولوجيا. ويشكل تعدين العملات المشفرة عملية يتم من خالها إنشاء عملات مشفرة جديدة. أما قدرة الهاش التشفيرية فهو مصطلح يستخدم بكثرة في مجال تعدين العملات المشفرة، وتعتبر إحدى أهم العوامل المحددة لمنظور الدخل الخاص بعملية التعدين. يمكن تعريفها على أنها مقياس لقوة أجهزة التعدين وتعكس وتيرة حساب دالة الهاش في الثانية الواحدة. وبالاعتماد على قوة أدوات تعدين العملات المشفرة، يمكن قياس أداء أداة تعدين العملات المشفرة بالكيلو هاش في الثانية، وميجا هاش في الثانية، وجيجا هاش في الثانية، وتيرا هاش في الثانية.

وتجدر الإشارة إلى أن  "واتس ماينرز" (www.wminers.com) هو فريق من الخبراء الذين شاركوا بنشاط في قطاع العملات المشفرة منذ أيامه الأولى. وتم تصميم أدوات تعدين العملات المشفرة الثلاثة الجديدة الخاصة بالشركة وهي: "واتس ميني"، و"واتس ماينر"، و"واتس راك" بهدف تقديم منتجات تضمن أعلى معدلات الربحية للمستخدمين. وحققت الشركة هذا الهدف من خلال زيادة قدرة الهاش إلى مستوى لم يتحقق من قبل في هذا القطاع. ويمكن لأدوات التعدين هذه أن تعمل في ظل خوارزميات متعددة وهي قادرة على تعدين عملات البيتكوين، واللايتكوين، والإيثيريوم، والمونيرو، والداش. وترد أدناه قدرات الهاش التشفيرية التي تقدمها أدوات تعدين العملات المشفرة الثلاثة:

 

*"بيتكوين": "واتس ميني" 120 تيرا هاش في الثانية، "واتس ماينر" 250 تيرا هاش في الثانية، "واتس راك" 1000 تيرا هاش في الثانية

*"لايتكوين": "واتس ميني" 30 جيجا هاش في الثانية، "واتس ماينر" 50 جيجا هاش في الثانية، "واتس راك" 200 جيجا هاش في الثانية

*إيثيريوم: "واتس ميني" 4 جيجا هاش في الثانية، "واتس ماينر" 7 جيجا هاش في الثانية، "واتس راك" 28 جيجا هاش في الثانية

*مونيرو: "واتس ميني" 200 كيلو هاش في الثانية، "واتس ماينر" 300 كيلو هاش في الثانية، "واتس راك" 1200 كيلو هاش في الثانية

*داش: "واتس ميني" 1.1 تيرا هاش في الثانية، "واتس ماينر" 1.7 تيرا هاش في الثانية،  "واتس راك" 6.8 تيرا هاش في الثانية

 

وبهدف البروز في سوق تنافسية للغاية، أدرجت "واتس ماينرز" أيضاً ميزات ذكية مثل نظام التبريد مغلق الدوائر، والمراوح الصامتة، والمضخات الصامتة ذات الضغط العالي، ومشعات فائقة الكفاءة، وأكثر من ذلك بكثير.

لمعرفة المزيد حول "واتس ماينرز" ومجموعتها الرائعة من المنتجات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /http://wminers.com

لمحة عن شركة "واتس ماينرز": تعتبر "واتس ماينرز" شركة مصنعة لأدوات تعدين العملات المشفرة عالية الجودة التي تقدم قدرة هاش تشفيرية عالية للغاية من دون استهلاك الكثير من الطاقة. يتألف فريقها من عدة متخصصين رفيعي المستوى من مؤسسات معروفة مثل "سامسونج"، و"مايكروسوفت"، و"آي بي إم"، والكثير غيرها. وتتخذ الشركة من نيويورك مقراً رئيسياً لها، وتملك حالياً منشآت تصنيع في كلّ من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والصين وروسيا.

 

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر واتس ماينرز تحدث تحولات جذرية في مجال العملات المشفّرة العالمي... في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق