ووركيفا توسّع منصّة دبليو ديسك باستخدام دبليو داتا

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أيمز، آيوا -يوم الخَمِيس 7 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ووركيفا"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WK) الرائدة في حلول التعاون في مجال البيانات وإصدار التقارير والامتثال، عن توسيع منصّتها "دبليو ديسك" باستخدام "دبليو داتا" الذي يجمع ما بين قدرات جديدة لتحضير البيانات ومجموعة حاليّة من الموصّلات وواجهات برمجة التطبيقات، بغرض تعزيز ووصل مجموعات كبيرة من البيانات بسهولة إلى "دبليو ديسك".

ويقوم "دبليو داتا" بتضخيم المستويات القويّة من الربط وإمكانيّة التدقيق وخصائص التحكّم ضمن "دبليو ديسك" ما يتيح للعملاء حول العالم الأدوات اللازمة لتحسين التعاون في مجال البيانات، وأتمتة التقارير والتحليلات، ودعم التحول في القطاع المالي في مؤسّساتهم.

تمّ إنشاء "دبليو داتا" لتمكين الفرق الماليّة من جمع وتحضير وتفسير مجموعات هائلة من البيانات من السحابة والأنظمة في موقع العميل والأنظمة الهيكليّة الهجينة وجداول البيانات عبر الحاسوب، بالإضافة إلى جداول بيانات "دبليو ديسك". ويُمكن للمستخدمين من خلال هذه التجربة السهلة عبر السحب والاسقاط، تركيز البيانات من مصادر متنوعة، بما في ذلك أنظمة تخطيط الموارد المؤسسيّة، والموارد البشريّة، والمبيعات، والعمليّات، والحوكمة والمخاطر والامتثال – ضمن منصّة آمنة عبر السحابة.

ويقوم مستخدمو "دبليو داتا" بدمج بياناتهم الخارجيّة ضمن "دبليو ديسك" للحصول على أداء أكثر سرعة، وإصدار تقارير وتحليلات أكثر موثوقيّة مع الربط والتعليقات الديناميكيّة والتعاون المُدار والأذونات الدقيقة ومسارات التدقيق الواضحة.

وقال مات ريزاي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ووركيفا"، في هذا السياق: "يبدأ التحول في القطاع المالي للعصر الحديث مع ’دبليو داتا‘ وينتهي مع ’دبليو ديسك‘. ويُمكن لعملائنا الحدّ من أخطاء البيانات من خلال ضمان الجودة والرقابة على كامل عمليّة إصدار التقارير والتحليلات الماليّة؛ بدءاً من الاكتشاف الأوّلي ووصولاً إلى التقارير النهائيّة للإدارة والمجالس والجهات التنظيميّة".

تتضمن المنافع الرئيسيّة لـ"دبليو داتا" و"دبليو ديسك":

بيانات ماليّة معززة، ومجمّعة في السحابة

يتمّ التقاط وتحضير وتجميع البيانات بسهولة من مصادر مختلفة، ضمن منصّة آمنة قائمة على السحابة وخالية من أيّ إعداد معقّد

وصول أكثر إلى بيانات أفضل

يساهم الاتّصال القويّ بتوسيع الوصول وإمكانية استخدام كميات أكبر من البيانات، ما يمنح الشخص المناسب إمكانيّة الوصول إلى البيانات الصحيحة. ويقوم المستخدمون بإنشاء وتحديد التقارير والتحليلات المرتبطة بالبيانات بسهولة لأيّ غرض كان، حينما وأينما احتاجوا إلى ذلك.

التقارير النهائيّة المؤتمتة

يتمّ ربط السرد بالبيانات المتواجدة في المستندات، وجداول البيانات، والعروض التقديمية، ليتمّ تحديث أيّ تغيير بشكلٍ فوريّ عبر كافة التقارير والتحليلات النهائيّة.

النطاق الأخير من ضمان البيانات

يتمّ الحفاظ على جودة البيانات وشفافيّتها والرقابة عليها خلال كامل عمليات التحليلات وإصدار التقارير الماليّة؛ بدءاً من الاكتشاف ووصولاً إلى التقارير النهائيّة – للخدّ من مخاطر وقوع الأخطاء.

رؤية مسرّعة عن الأعمال واتّخاذ أفضل للقرارات

يوفّر التعاون النهائي في مجال البيانات للفرق الماليّة وقتاً أكبر للآراء والتحليل. ويتيح كلّ من الشفافيّة والاتّساق المُحسّنَين للبيانات ثقة بالقرارات الناتجة عن البيانات.

لمحة عن "ووركيفا"

تقوم شركة "ووركيفا" بتقديم "دبليو ديسك"، وهي عبارة عن منصة مؤسسية سحابية رائدة في التعاون وإعداد التقارير والامتثال في مجال البيانات تستخدمها آلاف المؤسسات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أكثر من 70 في المائة من الشركات المدرجة على لائحة "فورتش 500". وتقوم الشركات بمختلف أحجامها، والولايات والحكومات المحلية والمؤسسات التعليمية باستخدام "دبليو ديسك" للمساعدة في التخفيف من المخاطر وتحسين الإنتاجية واكتساب الثقة في قراراتها التي تعتمد على البيانات. للمزيد من المعلومات حول شركة "ووركيفا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WK)، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  workiva.com.

لقراءة مدونة "ووركيفا": www.workiva.com/blog

لمتابعة "ووركيفا" على "لينكد إن": www.linkedin.com/company/workiva

للإعجاب بصفحة "ووركيفا" على "فيسبوك": /www.facebook.com/workiva

لمتابعة "ووركيفا" على "": www.twitter.com/Workiva

لم يتم تأكيد هذه المزاعم من قبل شركة "فورتشن" أو شركة "تايم". وإنّ "فورتشن" و"فورتشن 500" هما علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة "تايم"، وتُستخدمان بموجب ترخيص. لا تعتبر كل من شركة "فورتشن" وشركة "تايم" تابعتين لشركة "ووركيفا" ولا تدعمان أي من المنتجات أو الخدمات التي تقدمها.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ووركيفا توسّع منصّة دبليو ديسك باستخدام دبليو داتا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق