حملة السلامة المرورية تدعو السائقين إلى تبني القيادة الآمنة...

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دبي، العربية المتحدة،-يوم الخَمِيس 7 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، قامت حملة السلامة المرورية التي أطلقتها "ايتوس واير"، ذراع توزيع الأخبار التابع لمجموعة "إن إس جي" والممثل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "بزنيس واير" إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"؛ ومنصة RoadSafetyUAE وهي مبادرة تهدف إلى تحقيق السلامة المرورية في المنطقة، بدعوة السائقين إلى تبني عادات القيادة الآمنة وتحويلها إلى أسلوب حياة.

 

وكانت الحملة قد شاركت مع الجمهور خلال الأسابيع الثلاثة الماضية عشرات النصائح المتعلقة بالمعايير الوقائية التي تتيح تجنب وقوع الحوادث المرورية والإصابات، وركزت على ثلاث قضايا رئيسية هي: 1) الوعي الذاتي وحفظ الذات من أجل التحكم بالسلوك على الطريق أثناء الصيام، 2) إدارة الوقت لتجنب السرعة الزائدة بهدف التعويض عن وقت التأخير، 3) التخلي عن عادات القيادة السيئة.

 

وقال توماس إيدلمان، المؤسس والمدير الإداري لمنصة RoadSafetyUAE: "يعتبر شهر رمضان المبارك فرصة جيدة للتفكّر وإصلاح الذات، وهذا هو السبب الذي دفعنا لإطلاق حملة السلامة المرورية خلال الشهر، إذ أنه يمثل الوقت المثالي للتخلي عن العادات السلبية القديمة والبدء من جديد. نحن نهدف في نهاية المطاف للمساعدة في بناء ثقافة القيادة الآمنة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإن الحملة ستتواصل للدفع قدماً بالعادات الجيدة وجعلها أسلوب حياة".

 

وأضاف: "كلنا أمل بأن تشير الإحصائيات عن الحوادث والإصابات خلال شهر رمضان المبارك التي ستصدر بعد انقضاء الشهر، إلى انخفاض ملموس مقارنة بالأعوام السابقة".

 

من جانبه قال السيد طوني أبي حنا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "إن إس جي"، و"ايتوس واير"، و"اسمع نيوز": "يجب بدء التغيير بخطوات صغيرة، ويمكن للسائقين أن يتعلموا من نصائح السلامة التي تطرقت إليها الحملة وأن يتبنّوها في عاداتهم اليومية. وسيكون من الرائع أن يتمكن الجميع من إتمام شهر رمضان المبارك والاحتفال بعيد الفطر السعيد مع العائلة والأصدقاء دون أي حوادث مؤلمة".

 

ومع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك فإن "ايتوس واير" ومنصة RoadSafetyUAE تدعوان الجميع وليس فقط السائقين للمشاركة بفعالية في الحملة عبر الوسم #بلا_سرعة_رمضانكم_أسعد على "" و"فيسبوك" و"إنستغرام" وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي.

 

لمعرفة المزيد عن "ايتوس واير" يُرجى زيارة الموقع الإلكروني التالي: www.aetoswire.com.

 

للمزيد من المعلومات عن منصة RoadSafetyUAE يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.roadsafetyuae.com.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حملة السلامة المرورية تدعو السائقين إلى تبني القيادة الآمنة... في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق