إس تي سي بارتنرز تتحول إلى أندرسن تاكس آند ليجال في فرنسا

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سان فرانسيسكو -يوم الأَرْبعاء 6 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بعد مرور أربع سنوات على انضمامها إلى شركة "أندرسن جلوبال"، اعتمدت شركة "إس تي سي بارتنرز"، التي تتخذ من باريس مقراً لها، العلامة التجارية "أندرسن" بشكل رسمي في فرنسا وبدأت تشغيل أعمالها تحت اسم "أندرسن تاكس آند ليجال". ويتولى إدارة الشركة، التي كانت من أوائل الشركات الأعضاء في المنظمة العالمية التي ساهمت في توسعها الأولي في أوروبا في نهاية عام 2013، الشركاء الإداريين هيرفي-أنطوان كوديرك، ودلفين برياني، وبيير بولي. وتعتبر "أندرسن تاكس آند ليجال" في فرنسا شركة محاماة متخصصة في مجال الأسهم الخاصة وفي تقديم خدمات متخصصة ومبتكرة لعملائها.

وقال هيرفي-أنطوان كوديرك في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يتشارك كثيرون منا حكاية مشتركة وشعرنا بتقارب طبيعي بيننا منذ انطلاق عمليات التبادل الأولى الخاصة بشركتنا. ويعتبر العمل مع أشخاص ذوي تفكير مشابه أمراً ضرورياً لشركتنا وعملائنا الذين سيتمكنون بالتالي من الاستفادة من خدمات سلسة ومتسقة بأعلى مستوى من الجودة في الكثير من المراكز الاقتصادية المنشترة في جميع أنحاء العالم".

ومن جهتها، علقت دلفين برياني قائلةً: "إننا جميعاً، وكذلك فريق عملنا، مجندون لإنجاح هذا الإطلاق، كما أننا ندرك الفرصة الهائلة التي أتيحت أمامنا لنتمكن من المشاركة في تطوير شركة محاماة فريدة من نوعها في فرنسا تكون قادرة على تلبية احتياجات عملائنا وتوقعاتهم بشكل أفضل من أي وقت مضى". وتجدر الإشارة إلى أن دلفين برياني تشغل منصب عضو في مجلس الإدارة العالمي والشريك بيير بولي هو عضو في المجلس الاستشاري العالمي. 

ستستمرّ الشركة، التي تأسست في العام 2005، بتوفير الاستشارات الضريبية والقانونية للأسر الغنية وشركاتها في فرنسا وأوروبا وعلى مستوى العالم. كذلك، تقدم "أندرسن تاكس آند ليجال" الاستشارات للمجموعات الخاصة والأسرية، ومساهميها، ومدرائها، وكذلك إلى فرق إدارة مجموعات الشركات الكبرى، المدرجة في قوائم البورصة والخاصة، ذات هياكل ملكية الأسهم المتنوعة. وتشمل القطاعات الرئيسية التي تستفيد من خدمات "أندرسن تاكس آند ليجال" قطاع الزراعة، وتوزيع السلع الاستهلاكية، والطاقة، والشركات العائلية، والخدمات المالية، والمستحضرات الصيدلانية، والاتصالات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والأسهم الخاصة، والعقارات، والنقل.

ومن جهته، أضاف مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة: "تربطني علاقات مهنية متميزة بفريقنا في باريس، وأقدّر معرفتهم التجارية المبتكرة وقدراتهم الرائدة العابرة للحدود. نحن نتشارك القيم الأساسية نفسها من حيت الإدارة، والاستقلالية، والشفافية، وكذلك الرؤية المشتركة الكامنة في بناء فريق استثنائي ومتنوع يقدم الخدمات الأفضل في فئتها. ويعد حضورنا القوي في المنطقة الأوروبية مهمّاً جداً بالنسبة لشركتنا، ويشير الإطلاق الرسمي لتسمية ’أندرسن‘ إلى نمونا في هذه السوق".

وتُعدّ "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 3000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 103 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: / https://www.businesswire.com/news/home/20180605005075/en 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إس تي سي بارتنرز تتحول إلى أندرسن تاكس آند ليجال في فرنسا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق