سوميتومو إس إتش آي إف دبليو تستكمل بنجاح مشروع تحديث المرجل...

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إسبو، فنلندا -يوم الأَرْبعاء 6 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" أنّها استكملت بنجاح تنفيذ مشروع تحديث تقنيّة المرجل المسخّن العامل بتقنية القاعدة المميعة الدوارة لزيادة احتراق غاز المعوجات من الصخر الزيتي ضمن المرجل المسخّن الحالي والعامل بتقنية القاعدة المميعة الدوارة ("سي إف بي") في مصنع الطاقة من "إينيفِت" في نارفا بإستونيا.

ونتيجة المشروع الناجح، ستتمكّن "إينيفِت" من حرق الكميّة الإجماليّة من غاز الصخر الزيتي في مصنع المرجل المسخّن المعدّل، ما يؤدي إلى فعاليّة أكبر وظروف بيئيّة محسّنة.

ولأغراض اتّفاق الهندسة والإمداد والبناء، فقد قدّمت "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" كلّ من تصميم وإمداد وبناء، وبدأت تعديلات وتجهيزات المرجل المسخّن العامل بتقنية القاعدة المميعة الدوارة بقدرة 100 ميجاواط كهربائي، من أجل زيادة قدرتها المعوجة لاحتراق الغاز لنسبة 50 في المائة من مدخلات الحرارة عند الحرق المشترك مع الصخر الزيتي الإستوني.

وقال توماس هارجو-جانتي، الرئيس التنفيذي لشركة "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو":

"يشرّفني أن أقول أنّنا أوجدنا مثالاً مميّزاً عن العمل الجماعي في أفضل حالاته، وهو أيضاً تنفيذ راسخ ’لحلّ تقنيّ فريد من نوعه‘ لتحسين أعمال العملاء".

من جانبه صرّح مارجوس فالز، عضو مجلس إدارة "إينيفِت":

"يسرّ ’إينيفت‘ الإعلان عن التطوير الناجح لتقنيّات إنتاج الطاقة كثيرة الانبعاثات من الصخر الزيتي مع ’سوميتومو إس إتش آي إف دبليو‘. لقد وعدت ’سوميتومو إس إتش آي إف دبليو‘ خلال توقيع الاتفاقيّة في أكتوبر 2016 ’ببيع ما يُمكن تنفيذه، وتنفيذ ما تمّ بيعه".

وأضاف: "وصلنا اليوم إلى حلّ تقني يزيد بدرجة كبيرة قدرة المراجل المسخّنة لاستعمال غاز الصخر الزيتي المحلّي، ما يسمح لشركة ’إينيفت‘ بخفض انبعاثات الكربون والرماد. لقد كان لنا تاريخ مثمر مع ’سوميتومو إس إتش آي إف دبليو‘ في تنفيذ مشاريع تقنيّة معقدة ضخمة، وإنّنا نتطلّع إلى استكمال التعاون في المستقبل".

تعتبر "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" (www.shi-fw.com) شركةً رائدةً عالمياً في تقنيات الاحتراق وتوليد البخار. وباعت الشركة أكثر من 450 وحدة توليد البخار عاملة بتقنية القاعدة المميعة الدوارة "سي إف بي" في العالم، مقدّمةً بذلك حلولاً تكنولوجيةً عالية القيمة للعملاء في قطاع المرافق ومولدات الطاقة المستقلة والعملاء في القطاع الصناعي. ونشأت مكانتنا الريادية في مجال الاحتراق العامل بتقنية "سي إف بي" من التزامنا بتقديم تصاميم متفوقة توفّر كفاءةً عاليةً، ومرونةً في استهلاك الوقود وخفضاً للانبعاثات. وتتجاوز حلول الطاقة الخاصة تقنيات القاعدة المميعة، حيث تُغطي مجموعةً كاملةً من المنتجات البيئية، والمراجل الحرارية للنفايات، وطيفاً من خدمات ما بعد البيع.

"إينيفِت" هي مجموعة طاقة تتألّف من أكثر من 20 شركة وتوظف نحو 5,800 فرد. وتُعدّ "إينيفِت" أكبر مولّد طاقة، وأيضاً واحدة من أكبر منتجي الطاقة المتجددة في دول البلطيق، وهي تولّد الطاقة من الصخر الزيتي، والهواء، والكتل الحيويّة، والنفايات البلديّة المتنوعة. وتشكّل "إينيفِت" جزءاً من سوق الكهرباء الموحّدة في بلدان البلطيق والشمال، وتبيع وقود سائل إلى الأسواق العالميّة. وبالإضافة إلى إستونيا، فإنّ "إينيفِت" تنشط أيضاً في لاتفيا وليتوانيا وبولندا وألمانيا والأردن والولايات المتحدة الأمريكيّة وفنلندا والسويد. وتقدّم مجموعة "إينيفِت" حلول تقنيّة وخدمات صيانة للشركات الصناعيّة.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180605005996/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سوميتومو إس إتش آي إف دبليو تستكمل بنجاح مشروع تحديث المرجل... في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق