تقنية التوقيت المتكرر يو إس بي-سي من أنالوجيكس بسرعة 10 جيجابت في...

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سانتا كلارا، كاليفورنيا -يوم الثُّلَاثاء 5 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة أنالوجيكس" لأشباه الموصلات عن الإنتاج الشامل لمجموعة منتجات "إيه إن إكس 74 إكس إكس" من حلول "يو إس بي-سي" بتقنيّة التوقيت المتكرّر للحواسيب المحمولة، والحواسيب المحمولة القابلة للتحويل 2 في 1، والحواسيب الشخصيّة، وشاشات العرض، والإكسسوارات العاملة بتقنية "يو إس بي- سي"، مدفوعةً بالطلب المتزايد من سوق الحواسيب الشخصيّة والأكسسوارات.

ويُعتبر "إيه إن إكس 7440"، أوّل مضاعف مؤقت من "ديسبلاي بورت" بإدراكٍ لبروتوكول للتوقيت المتكرّر، وواجهات "يو إس بي 3.1" لوحدات المعالجة المركزيّة/ وحدات معالجة الرسوميّات من "إنتل" و"إيه إم دي" و"إن فيديا"، لموصّل "يو إس بي-سي"، وهو أوّل موقّت متكرّر "يو إس بي-سي" يجتاز اختبارات قابليّة التشغيل البيني لاختبار منتدى مُنفذي الـ"يو إس بي" ("يو إس بي-آي إف") وجمعية معايير الفيديو والإلكترونيات "فيسا".

وتقدّم تقنية التوقيت المتكرر من "أنالوجيكس" التي تمّ تطبيقها في منصّات المعالجة من الجيل الأحدث المنافع التالية:

  • تعتبر معيدات توقيت "يو إس بي-سي" صافية تستخدم هندسات الساعة المرجعيّة المنفصلة والمستقلّة من توقيت الانتشار الطيفي "إس إس سي ("إس آر آي إس") ومعيد التوقيت على صعيد البيتات ("بي إل آر")، ما يضمن تعويض الخسارة لاستعادة ما يصل إلى 23 ديسيبل من خسارة القنوات لإشارات "يو إس بي 3.1" من الجيل الثاني بسرعة 10 جيجابت في الثانية؛
  • تمتثل بالكامل لأحدث متطلبات "يو إس بي 3.2 أبينديكس إي" التي تدعم اتّصال 4 معيدات توقيت، مع سلسلة "ديزي تشاين" من أربعة معيدات توقيت، لتلبية متطلبات مجموعة اختبارات التوافق "يو إس بي 3.2 سي تي إس"؛
  • تعدّ معيدات توقيت كاملة من "ديسبلاي بورت" مع نمط معيد "بيه إتش واي" لربط التدريب التناغمي ("إل تي تي بيه آر") والنمط الشفاف مع مكشاف "إيه يو إكس"، ما يضمن تعويض عن الخسارة لاستعادة ما يصل إلى 20 ديسيبل من خسارة القنوات عبر واجهات "ديسبلاي بورت إتش بي آر 3" بسرعة 8.1 جيجابت.

وقال مايكل تشينج، نائب الرئيس لشؤون التسويق في شركة "أنالوجيكس"، في هذا السياق: "يسرّنا اعتماد السوق لمعيدات ’يو إس بي-سي‘ للتوقيت الخاصة بنا مع اقتراب الاتّصالات العالية السرعة من 10 جيجابت. وعقب تلبية حلول معيدات التوقيت الخاصة بنا للمتطلبات الصارمة، وقابليّة التشغيل البيني واسعة النطاق، واختبارات التوافق في قطاع الحواسيب الشخصيّة، تعتبر هذه الحلول موثوقة في السوق في ظلّ توافر منتجات استهلاكيّة في الوقت الحالي من أحدث الحواسيب المحمولة والحواسيب الشخصيّة من ’إنتل كوفي لايك‘، إلى الأجهزة الشخصيّة القابلة للفصل العاملة بأنظمة ’ويندوز‘ والمزودة بمعالجات بهندسة ’إيه آر إم‘، وشاشات ’إنفيديا جي-سينك‘، وأكسسوارات ’يو إس بي-سي‘".

وتتألف عائلة منتجات "إيه إن إكس 74 إكس إكس" من:

  • "إيه إن إكس 7440" – معيد توقيت مدمج بسرعة 10 جيجابت وقابس "يو إس بي-سي" من "ديسبلاي بورت" عبر منافذ "يو إس بي-سي"؛
  • "إيه إن إكس 7430" - معيد توقيت مدمج بسرعة 10 جيجابت وقابس "يو إس بي-سي" لمنافذ "يو إس بي 3.1" من الجيل الثاني من "يو إس بي-سي"؛
  • "إيه إن إكس 7490" - معيد توقيت مدمج بسرعة 10 جيجابت لـ"يو إس بي 3.1" من الجيل الثاني والنوع "إيه"، والنوع "بي"، ومنافذ "يو إس بي" من النوع "سي"؛
  • "إيه إن إكس 7496" - معيد توقيت "ديسبلاي بورت" مدمج بسرعة 8.1 جيجابت لمنافذ العرض المصغرة، و"ديسبلاي بورت" القياسي، ومنافذ "يو إس بي-سي".

وسيتمّ عرض حلول مكيّفات الإشارة عالية السرعة من "أنالوجيكس" وتطبيقها في الأجهزة الاستهلاكيّة خلال مؤتمر "كومبيوتكس 2018" خلال الأسبوع الجاري، وستقوم "أنالوجيكس" بالعرض في الجناحَين رقم 1140 و1141 في فندق "جراند حياة تايبيه".

لمحة عن شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات

تقوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية، والحواسيب المحمولة، وشاشات الواقع الافتراضي المركبة على الرأس، وصولاً إلى أجهزة التلفزيون الكبيرة عالية الدقة، وبطاقات الرسوميات المتطوّرة. وتعد "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة لصالح "ديسبلاي بورت" تحت العلامة التجارية "سليم بورت"، بما في ذلك أجهزة تكييف الإشارات عالية السرعة، وهي رائدة في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. ويعد معيار "ديسبلاي بورت" واجهة رقمية مبتكرة تأتي في حزمة واحدة لتقدم مستوى عالي الدقة من الفيديو والصوت وقد تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو "فيسا". وتتوافق المنتجات التي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية مع "ديسبلاي بورت" ومعيار "موبيليتي ديسبلاي بورت" و"ديسبلاي بورت ألترنايت مود" على موصل "يو إس بي تايب-سي".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.analogix.com وwww.slimport.com، ويمكنكم متابعتنا على موقع "" على @Analogix و@SlimPortConnect أو التواصل معنا عبر "لينكد إن".

تعد كل من "أنالوجيكس" و"سليم بورت" علاماتٍ تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها المعتبرين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تقنية التوقيت المتكرر يو إس بي-سي من أنالوجيكس بسرعة 10 جيجابت في... في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق