أنالوجيكس تطرح مجموعة إيه إن إكس 7538/39 من أجهزة التحكم بشاشات العرض...

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سانتا كلارا، كاليفورنيا -يوم الثُّلَاثاء 5 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أنالوجيكس لأشباه الموصلات"، عن إطلاق جيلها الثاني من مجموعة ناقلات "سليم بورت إيه إن إكس 7538" و"ديسبلاي بورت إيه إن إكس 7539" لأجهزة التحكم بشاشات العرض "كواد إم آي بيه آي-دي إس آي" التي تستهدف أجهزة العرض القابلة للارتداء على الرأس بتقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز بدقة تصل إلى "2 كي" لكل عين (الإجمالي "4 كي") وتدعم عرضاً بسرعة 120 إطار بالثانية "إف بيه إس".

وتُعدّ مجموعة "إيه إن إكس 7538/39" أجهزة التحكم لشاشات العرض القابلة للارتداء على الرأس "إتش إم دي" للواقع الافتراضي والواقع المعزز الأولى من نوعها في القطاع المزودة بدعمٍ مدمج لقدرات توسيع فترات المسح العمودية "في بي آي". وتوفر فترات المسح العمودية خياراً لدعم متطلبات المسح الصعبة لأحدث شاشات الواقع الافتراضي بدقة "2 كي"، بصرف النظر عن مدخلات مقاطع الفيديو، لتسمح بالتالي بتحقيق وفورات إضافية في الطاقة على واجهة جهاز استقبال "ديسبلاي بورت".

وقال مايكل تشينج، نائب الرئيس لشؤون التسويق في شركة "أنالوجيكس": "تُحدد مجموعة ’إيه إن إكس 7539‘ المعايير في القطاع لتمكين الثبات المنخفض في شاشات العرض البلوري السائل من خلال دمج وظيفة فترات المسح العمودية، ما يساعد على الحد من اهتزاز الصورة والكمون ويتيح للجهات المصنّعة أن تواصل تحسين قدرات الجيل المقبل من نظّارات الواقع الافتراضي / الواقع المعزز. وتتوافق ’إيه إن إكس 7538/39‘ بفضل دعم الطبقة المادية لواجهات ’إم آي بيه آي‘ بمعيار ’دي-بيه إتش واي/سي-بيه إتش واي‘ مع غالبية لوحات عرض الواقع الافتراضي المتوافرة في السوق، إضافةً إلى الجيل المقبل من لوحات الواقع الافتراضي التي يتم تطويرها حالياً، لتواصل توسيع نطاق حافظتنا الشاملة من أجهزة التحكم بشاشات العرض للواقع الافتراضي / الواقع المعزز".

وتقوم مجموعة "إيه إن إكس 753 إكس" الموسّعة بتحويل مدخلات "ديسبلاي بورت" إلى مخرجات "إم آي بيه آي – دي إس آي"، لتقدّم بالتالي الأداء الأفضل في فئته:

  • مدخلات "ديسبلاي بورت" بسرعات 1.4، و8.1 جيجابت في الثانية، ودعم مخرجات "إم آي بيه آي – دي إس آي 1.3"؛
  • تقنية حماية المحتوى الرقمي لعرض النطاق الترددي العالي 2.2 "إتش دي سي بيه" ودعم معيار حماية المحتوى 1.4 لضمان التوزيع الآمن لمحتوى الفيديو؛
  • أداة فك التشفير والترميز لتقنية ضغط بث العرض "دي إس سي" من جمعية معايير الفيديو والإلكترونيات "فيسا"؛
  • فترات المسح العمودية لإجراء مسح سريع على واجهة "إم آي بيه آي – دي إس آي" للحد من الثبات في شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"؛
  • الطبقة المادية لواجهات ’إم آي بيه آي‘ بمعيار ’دي-بيه إتش واي/سي-بيه إتش واي‘ لزيادة التوافق مع المزيد من الشاشات؛
  • دائرة توسيع مدمجة لمقاطع الفيديو.

ويمكن استخدام "إيه إن إكس 7538" و"إيه إن إكس 7539" في التطبيقات التي تتمتع أو لا تتمتّع بوصلات "يو إس بي سي" ويمكن تعديل مجموعة متنوعة من أوضاع مسح الفيديو. وتضمن دائرة التوسيع المدمجة لمقاطع الفيديو أن تحقق شاشات العرض القابلة للارتداء على الرأس "إتش إم دي" للواقع الافتراضي دقة فيديو مثلى، كما هو الحال غالباً في تطبيقات شاشات العرض القابلة للارتداء على الرأس للواقع الافتراضي المزودة بوصلات "يو إس بي–سي " ذات الوظائف الكاملة.

وستتوفر عينات من مجموعة "إيه إن إكس 7538/39" في الربع الثالث من عام 2018 وسيتم شحنها بكميات كبيرة في الربع الأول من عام 2019. ويمكن للعملاء الحاليين الذين يودون الانتقال لاستعمال "إيه إن إكس 7538/39" استخدام "إيه إن إكس 7530 في إتش"، المتوافق من حيث التوصيلات والمتوفر حالياً.

لمحة عن شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات

تقوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية إلى بطاقات الرسومات المتطورة وشاشات العرض الكبيرة عالية الوضوح. وتعد "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة لصالح "ديسبلاي بورت"، بما في ذلك مجموعة منتجات "سليم بورت"، وهي رائدة في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. ويعد معيار "ديسبلاي بورت" واجهة رقمية مبتكرة تأتي في حزمة واحدة لتقدم مستوى عالي الدقة من الفيديو والصوت وقد تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو. وتتوافق المنتجات التي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية مع "ديسبلاي بورت" ومعيار "موبيليتي ديسبلاي بورت" و"ديسبلاي بورت ألترنايت مود" على موصل "يو إس بي تايب-سي".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.analogix.com، و www.slimport.com، ويمكنكم متابعتنا على "" عبر الحسابات @Analogix، و @SlimPortConnect أو التواصل معنا عبر "لينكد إن".

تعد كل من "أنالوجيكس" و"سليم بورت" علاماتٍ تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها المعتبرين.

ن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أنالوجيكس تطرح مجموعة إيه إن إكس 7538/39 من أجهزة التحكم بشاشات العرض... في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق