بريسميان وجنرال كيبل تعلنان 6 يونيو 2018 كموعد متوقع لاستكمال...

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ميلان وهايلاند هايتس، كنتاكي -يوم الأحد 3 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من "بريسميان جروب" (المدرجة في بورصة ميلانو تحت الرمز: BIT: PRY) وشركة جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: BGC) عن إبلاغ الطرفين حصولهما على تصريح من لجنة الاستثمارات الخارجية في الولايات المتحدة الأمريكية ("سفيوس") بشأن عملية الاستحواذ المقترحة على "جنرال كيبل" من قبل شركة "بريسميان". ويشكّل هذا الترخيص آخر الموافقات التنظيمية المطلوبة فيما يتعلق بعملية الاستحواذ.

وكما سبق وأعلنت شركة "جنرال كيبل"، في 16 فبراير 2018، أن المساهمين في الشركة وافقوا على استحواذ شركة "بريسميان" على "جنرال كيبل" خلال اجتماع خاص دعا إليه المساهمون لهذا الغرض.

وتتوقع الشركتان اختتام الصفقة في 6 يونيو 2018، شريطة تلبية الشروط العرفية المتبقية أو التغاضي عنها لاستكمال عملية الاستحواذ المنصوص عليها في اتفاقية الاندماج بين الطرفين.

لمحة عن "بريسميان جروب"

تعدّ "بريسميان جروب" شركة رائدة عالمياً في مجال أنظمة الكابلات الخاصة لقطاع الطاقة و الاتصالات السلكية واللاسلكية. تتمتع  المجموعة بـ140 سنة من الخبرة تقريباً ومبيعات تخطت 7.9 مليار يورو عام 2016 ويعمل لديها 21 ألف موظفاً في 50 بلداً و82 مصنعاً، وهي تحتلّ مركزاً قوياً في أسواق التكنولوجيا المتقدمة وتقدم أوسع مجموعة ممكنة من المنتجات والخدمات والتقنيات والمعلومات. وتعمل المجموعة في مجال الكابلات تحت الأرض وتحت الماء وأنظمة نقل الطاقة وتوزيعها، وتقدم كابلات خاصة لتطبيقات في قطاعات كثيرة مختلفة والكابلات المتوسطة والمنخفضة الجهد لقطاعي البناء والبنية التحتية. وبالنسبة إلى قطاع الاتصالات، تصنّع المجموعة الكابلات واللوازم لنقل الصوت والصورة المتحركة والبيانات، مقدمةً مجموعة كاملة من الألياف البصرية والكابلات البصرية والنحاسية وأنظمة الاتصال. تعدّ "بريسميان" شركة عامة مدرجة في البورصة الإيطالية في مؤشر "إف تي إس إي إم آي بي".

لمحة عن "جنرال كيبل"

تُعدّ "جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:BGC)، التي تتّخذ مقراً لها في هايلاند هايتس، كنتاكي، شركة رائدة عالمية في مجال تطوير وتصميم وتصنيع وتسويق وتوزيع منتجات الكابلات والنحاس والألومنيوم وأسلاك الألياف الضوئية لأسواق الطاقة والاتصالات والصناعة والبناء والأسواق المتخصصة. وتعد "جنرال كيبل" إحدى أكبر شركات تصنيع الأسلاك والكابلات في العالم، وتدير مرافق تصنيع في الأسواق الجغرافية الأساسية لها، كما تملك ممثلين للمبيعات والتوزيع في كافة أنحاء العالم.

بيانٌ تحذيري بشأن البيانات التطلعية

تحتوي هذه الوثيقة على بياناتٍ تطلعية محددة أيضاً بالمعنى المقصود في القسم "27 إيه" من قانون الأوراق المالية والبورصات لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية لعام 1934، كما هول معدّل. ويمكن التعرف على هذه البيانات التطلعية في بعض الحالات من خلال المصطلحات التطلعية التي تحتويها مثل "نقدّر"، أو "نتوقع"، أو "نستبق"، أو "نخطط"، أو "نقدّر"، أو "نعتزم"، أو "نؤمن"، أو "نفترض"، أو "نرتئي"، أو "نرجّح"، أو "قد"، أو "ينبغي"، أو "نهدف"، أو "نطمح"، أو "يُحتمل"، أو "سوف"، أو "يمكن"، أو "نتنبأ" و"نواصل" أو نفي تعابير مماثلة أو جمع هذه الكلمات والمصطلحات المماثلة الأخرى. وتشمل البيانات التطلعية الواردة في هذه الوثيقة، ولا تقتصر على، البيانات المتعلقة بالزمن المتوقع لإتمام الصفقة، وإدارة شركة "بريسميان" لشركة "جنرال كيبل" عقب إتمام عملية الاندماج المشار إليها، والفوائد المتوقعة من الصفقة، والعمليات المستقبلية، وتوجه ونجاح أعمال كل من "بريسميان" و"جنرال كيبل". وتحتوي هذه البيانات التطلعية على العديد من المخاطر والشكوك، والتي قد تؤدي لاختلاف النتائج الفعلية إلى حد كبير عن النتائج المرجوة الواردة في هذه البيانات التطلعية. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر الشكوك المتعلقة بتوقيت عملية الاندماج المتوخاة؛ وإمكانية ألا تتحقق الشروط اللازمة لإتمام عملية الاندماج المتوخاة أو أن يتم التغاضي عنها؛ والمخاطر والشكوك الأخرى التي تم وصفها في قسم "عوامل الخطر والشكوك" الواردة في أحدث تقرير سنوي لشركة "بريسميان" (والمتوافرة عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.prysmian.com) وفي التقرير السنوي الخاص بشركة "جنرال كيبل" والمتعلق بالصيغة "10-كيه"، والتقارير الفصلية المتعلقة بالصيغة "10-كيو" والتقارير الحالية حول الصيغة "8-كيه" المتوافرة عبر الموقع الإلكتروني التالي:  www.sec.gov. ورهناً بأحكام القانون واجب التطبيق، لا تتعهد شركة "بريسميان" ولا "جنرال كيبل" بتحديث أو تنقيح أي من هذه البيانات التطلعية علناً. ولا تشكل هذه الوثيقة عرضاً للبيع أو التماساً لعرض شراء أسهم شركة "بريسميان" أو "جنرال كيبل".

ويتوفر هذا البيان الصحفي عبر موقع الشركة الإلكتروني على: www.prysmiangroup.com وعبر نظام التخزين المركزي الخاص بالمعلومات المنظمة التي تقدمها شركة "سبافيد كونيكت" محدودة المسؤولية عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.emarketstorage.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بريسميان وجنرال كيبل تعلنان 6 يونيو 2018 كموعد متوقع لاستكمال... في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق