موديز أناليتكس تساعد المُقرضين على اتخاذ قراراتٍ أكثر ذكاءً...

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سان فرانسيسكو-يوم الإثنين 4 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)—أطلقت "موديز أناليتكس"، وهي المزود العالمي للاستخبارات المالية، النسخة المُعززة من منصتها "كريدت لينس" CreditLens والتي تمّ تزويدها بقدرات تشغيلية توفر وصولاً سهلاً إلى البيانات المالية عن المصارف حول العالم، فضلاً عن القدرات الجديدة للرصد المعزز للتعهدات والضمانات. وتساهم برمجية "كريدت لينس" CreditLens بدعم مبادرات عملائنا في مجال الأتمتة والرقمنة بهدف تعزيز قرارات الإقراض وأهداف النمو الخاصة بهم.

كما تشملُ القدرات الجديدة إمكانية دمج البيانات التي توفرها شركة "بيورو فان دييك" التي اكتسبتها شركة "موديز" في العام الماضي. وبات بإمكان المُستخدمين الآن الوصول إلى قاعدة بيانات "بانك فوكس" BankFocus، والتي تحتوي على معلوماتٍ ماليةٍ مفصلة حول 44,000 مصرف حول العالم. كما يُمكن للمستخدمين، بفضل هذا الدمج، الحصول على  البيانات المالية الخاصة بأي مصرف بشكلٍ سريع، ومن ثمّ إدراج هذه البيانات بشكلٍ تلقائي في أداة "كريدت لينس" CreditLens. وتنضم قاعدة بيانات BankFocus إلى العديد من مصادر البيانات الأخرى المُدمجة رقمياً بالفعل في حل "كريدت لينس" CreditLens، بما في ذلك بوابة تحليل نوعية المخاطر (™Moody’s Analytics Risk Quality MARQ) ومنصة "سايلز فورس" Salesforce.

تُوفر منصة "كريدت لينس" CreditLens تحسينات هائلة في عملية اتخاذ قرار منح الائتمان، وتُسرع التعاون بين كافة المجموعات في كافة المراحل بدءاً من تقديم الطلب حتى الموافقة عليه. وعلاوةً على ذلك، يُقدم حل "كريدت لينس" CreditLens للعملاء الآن خاصية موسعة لاتخاذ القرارات الائتمانية ورصدها، بما فيها نماذج جديدة تُتيح إعداد التعهدات ومتابعتها بسلاسة، وقدرات متقدمة لهيكلة الصفقات، وأدوات محسنة لتدفق العمل، وخاصية إنشاء مذكرات الائتمان وإعداد التقارير عنها عند الطلب.

وقالت إيلين وونغ، رئيسة قسم حلول الإقراض في شركة "موديز أناليتكس"، في معرض تعليقها على الموضوع: "نحن ملتزمون بقيادة عملية التحول الرقمي التي تُعزّز من قدرة عملائنا وتُمكنهم من تقديم خدمةٍ متميزة لعملائهم". وأردفت قائلةً: "تسترشد استثماراتنا في منصة ‘كريدت لينس‘ CreditLens بالأبحاث، وآراء العملاء، ومتطلبات السوق، وهذا ما ساعدنا في تحويلها إلى نظام معالجة طلبات الإئتمان الأكثر مرونةً وكفاءةً على الإطلاق".

هذا وتتمتع منصة "كريدت لينس" CreditLens بقابلية التكامل، والمرونة، والبيانات وقدرات التحليل الرائدة في القطاع جعلتها الخيار المُفضل لمجموعةٍ من المؤسسات، من المصارف  المجتمعية الصغيرة إلى أحد أكبر المصارف في العالم. ونركّز الآن، بعد نجاحنا في تقديم بنية متينة وأطر عمل للبيانات والأداء الوظيفي، على استثمارٍ إضافي في الابتكارات القائمة على السحابة، والتعلّم الآلي، والذكاء الاصطناعي داخل المنصة.

اضغط هنا لمعرفة المزيد عن حلول "موديز أناليتكس" فيما يتعلق بتقييم ومعالجة طلبات الائتمان، والتي تُعد موضع ثقة أكثر من ألف شركةٍ حول العالم.

لمحة عن "موديز أناليتكس"

تُقدم "موديز أناليتكس" الاستخبارات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تدعم أهداف عملائنا وكفاءتهم وأهداف إدارة المخاطر. يساهم الدمج بين خبرتنا الفريدة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة قادة الأعمال اليوم على العمل بثقة في السوق المتطورة. وإننا نحظى بالتقدير بفضل حلولنا الرائدة في القطاع التي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. ولقد أصبحنا شريكاً موثوقاً به للآلاف من المؤسسات في جميع أنحاء العالم بسبب التزامنا المطلق بالجودة وخدمة العملاء والنزاهة.

تُعتبر "موديز أناليتكس" شركة تابعة لشركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.2 مليار دولار أمريكي في عام 2017، ويعمل لديها حوالي 11,900 موظف حول العالم، ولديها حضور في 41 دولة. إنّ المعلومات الإضافية حول "موديز أناليتيكس" متوفرة على الموقع الإلكتروني التالي: www.moodysanalytics.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر موديز أناليتكس تساعد المُقرضين على اتخاذ قراراتٍ أكثر ذكاءً... في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق