نيرفيانو ميديكال ساينسز تعلن عن اتّفاقيّة تعاون وترخيص مع ميرك...

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نيرفيانو، إيطاليا -يوم السَّبْت 2 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نيرفيانو ميديكال ساينسز"، أكبر منشأة للبحث والتطوير في مجال الأدوية في إيطاليا وإحدى شركات الاستكشاف المتكامل والتطوير الرائدة في أوروبا التي تركّز على علم الأورام، عن اتّفاقيّة مع شركة "ميرك" الرائدة في مجال العلوم والتقنيّات. وفي إطار هذه الاتفاقية، ستتعاون الشركتان لاكتشاف مثبطات الجزيئات الصغيرة للتطويرها كعوامل مضادة للسرطان.

وبموجب شروط الاتفاقيّة، تقوم "نيرفيانو ميديكال ساينسز" بمنح "ميرك" حقوقاً حصريّة لإجراء أبحاثٍ مشتركة، وتطوير وتصنيع وتسويق مثبطات لبعض الأهداف الجزيئيّة في مجال تصحيح أضرار الحمض النووي.

وسيركّز التعاون بين "نيرفيانو ميديكال ساينسز" و"ميرك" في البداية على هدف واحد، وسيشمل مرحلتَين. وستقوم "نيرفيانو ميديكال ساينسز" و"ميرك" في البداية بإجراء أبحاثٍ بتعاونٍ وثيقٍ بينهما، وستقوم "ميرك" بالتالي بتطوير وتصنيع وتسويق مركّبات محددة ناتجة عن هذا التعاون.

وتتضمن شروط هذا التعاون متعدد الأعوام رسوماً مسبقة حول الحقوق والتراخيص التي تمنحها "نيرفيانو ميديكال ساينسز" لشركة "ميرك"، بالإضافة إلى تمويل فرعي للتكاليف التي تتكبدها "نيرفيانو ميديكال ساينسز" مقابل إجراء برامج الأبحاث. ومع اعتبارات إضافيّة، ستدفع "ميرك" مقابل الإنجازات الناجحة في مجال البحث والتطوير والتسويق، بالإضافة إلى حقوق الملكية على المبيعات العالميّة للمنتجات.

وقال أندريا أغازي، رئيس مجلس إدارة "إن إم إس جروب"، في هذا السياق: "تشكّل هذه الاتفاقيّة بين ’ميرك‘ و’نيرفيانو ميديكال ساينسز‘ إنجازاً جديداً في استراتيجية التعاون الخاصة بنا. ونشعر بحماس كبير حول احتمال التعاون مع ’ميرك‘. ونؤمن أنّنا سنتمكّن من خلال العمل معاً وتطبيق قدراتنا العالميّة المتكاملة في مجال الأبحاث، من تطوير منتجات مبتكرة وقيّمة للسوق".

وقال أرتورو جالفاني، رئيس أبحاث الاستكشاف لدى "نيرفيانو ميديكال ساينسز": "تسرّنا إمكانية التعاون مع ’ميرك‘ في استكشاف وتطوير علاجات مبتكرة في مجال آليّات تصحيح الضرر في الحمض النووي المعيب، التي يعتبرها كلا الفريقين ضمن أكبر المسببات الممكنة للإصابة بالسرطان، حيث سيتمّ الاستفادة منها خلال مكافحة هذا المرض. وأعتقد أنّ هذه الشراكة، التي تجمع ما بين خبرة ’نيرفيانو‘ في مجال استكشاف وتطوير أدوية مرشّحة عالية الجودة مع خبرة ’ميرك‘ العلميّة بصفتها شركة عالمية رائدة في مجال الرعاية الصحية، مخصّصة بشكلٍ مثالي لمهمّة تأمين علاجات فعالة جديدة للعناية بمرضى السرطان".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نيرفيانو ميديكال ساينسز تعلن عن اتّفاقيّة تعاون وترخيص مع ميرك... في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق