بي آر آي سي إنفست تقدم الإصدار الأولي للعملات الرقمية إيه آي إم من...

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمستردام وبراغ -يوم السَّبْت 2 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بدأت "آيمديس"، وهي المزوّد الهولندي لتطبيقات الصحة الإلكترونية ومبتكر المنصة القائمة على التعاملات الرقمية والذكاء الاصطناعي التي تتيح للمرضى والمؤسسات تخزين وتبادل المعلومات الصحية، مثل التشخيصات، وصور الأشعة السينية، وفحوصات الدم المخبرية، وغيرها، بشكل آمن، وتمكّنهم من إجراء استشارات طبية عبر الفيديو أو الحصول على وصفات طبية للأدوية عبر الإنترنت، تزويد الجمهور حالياً بالعملة المشفّرة "إيه آي إم"، التي تستخدم لجميع أنواع الخدمات عبر منصتها.

 

وبحسب الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور ميشال جيه. كالداش، تسعى الشركة التي تديرها مجموعة من الأطباء، من خلال تقديم 300 مليون عملة رمزية بقيمة اسمية تبلغ 0,12 دولار أمريكي لكل عملة، إلى جمع 36 مليون دولار أمريكي لتمويل عمليات التطوير الإضافية للمنصة وعملية طرحها في الاسواق الدولية. وأضاف: "في أعقاب الإطلاق الناجح في السوق الألمانية، نحن حالياً بصدد التشاور مع العديد من المؤسسات الصحية على الصعيد العالمي، لا سيما في الدول التي تشهد  ازدهاراً في القطاع الصحي في الشرق الأقصى. ستساهم ‘إيه آي إم- آي سي أو’ بتوفير الأموال التي نحتاجها لتمويل المزيد من التطوير في المنصة ووظائفها المخطط لها في الفصول القادمة فضلاً عن إنشاء فرق دولية."

 

تصنّف البوابة المرجعية الرائدة للإصدار الأولي للعملات الرقمية "آي سي أو"، www.icobench.com، أسعار العروض الأولية في السوق بـ 4.6 من أصل 5 نقاط محتملة، ممّا يجعل من "إيه آي إم-آي سي أو" العملة الرقمية الأعلى تصنيفاً في مجال الصحة الإلكترونية على البوابة. ويعود الفضل في هذا التصنيف العالي إلى حجتين أساسيتين، الأولى أنّ النظام سبق وبدأ التشغيل المباشر وتستخدمه مؤسسات استشفائية كبرى في ألمانيا، والثانية لأنّ وراء "إيميديس آي سي أو" مجلس استشاري مؤلف من أشخاص ذات شهرة عالمية في مجال الصحة مما يساهم في نجاح المنصة.

 

وقد نشر المؤلف ستيفن أندرسون، عبر موقع "بايمنت ويك دوت كوم" آراءً إيجابية حول "إيه آي إم-آي سي أو" استنتج فيها أنّه "مع وجود عدد كبير من المستثمرين الذين يطاردون ‘عملة البتكوين الإلكترونية المستقبلية’، قد تشهد ‘إيه آي إم’ نجناحاً ملحوظاً ومتزايداً."

 

يمكن للعملاء شراء "إيه آي إم" لغاية 26 يونيو من دار الاستثمار التشيكي "بي آر آي سي إنفست"، مع مكافأة قبل البيع بنسبة 30 في المائة بالإضافة إلى قسط ترحيبي بنسبة 5 في المائة. وفي سياق تعليقه على الأمر، يقول ميروسلاف سوكوب، الرئيس التنفيذي لشؤون التشغيل: "بفضل القسط الترحيبي الذي تبلغ نسبته 5 في المائة، نحن نعتبر المكان الوحيد حيث يمكنكم الحصول فيه على 11,25 ‘إيه آي إم’ مقابل كلّ دولار أمريكي تستثمره!"

 

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إيه آي إم" و"آيمديس" عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.bric-holding.com/aimedis-ico-EN.html

 

يمكنكم شراء عملات "إيه آي إم" الرمزية عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.bric-holding.com/contact_us_en.html

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180601005370/en/

 

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بي آر آي سي إنفست تقدم الإصدار الأولي للعملات الرقمية إيه آي إم من... في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق