فايكينج تقترح الاستحواذ على تكنوتري

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوستن، تكساس -يوم الثُّلَاثاء 5 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بعد الاجتماع السنوي العامّ لشركة "تكنوتري" الذي عُقد الأسبوع الماضي، لم يتمّ انتخاب مرشحي "فايكينج" لمجلس إدارة "تكنوتري". واعتُبرت هذه النتيجة مخيّبة كثيراً للآمال.

وأظهرت "فايكينج" التزامها بمرور الوقت، خاصّةً حين أصبحت المساهم الوحيد الأكبر في "تكنوتري" وأكبر مقرض للشركة. وساد شعور قوي أنّ أفضل مسار للأمام لصالح عمليّات ونتائج تعاونيّة مُرتبط بتواجد "فايكينج" ضمن مجلس الإدارة. وتشكر "فايكينج" مجلس إدارة "تكنوتري" لدعمها وللتوصيات بالإجماع لترشيحها.

لقد برهنت "فايكينج" عن التزامها بمنظومة "تكنوتري" خلال عرض المناقصة الحديث، والتمديد اللاحق، وعمليّة الشراء الضخمة لأسهم "تكنوتري" في السوق المفتوحة. وموّلت "فايكينج" أيضاً حملة علاقات عامة كاملة لضمان أن يكون كافة المساهمين على دراية بعرض المناقصة والمنافع.

واستمرّت "فايكينج" بعد عرض المناقصة بالعمل تجاه تحقيق نتيجة تعاونيّة، من خلال تقديم عدد من الاقتراحات البديلة التي توفّر استقراراً طويل الأمد لعملاء "تكنوتري". وعند هذه النقطة، لن يكون مفاجئاً ألّا تشعر "فايكينج" أنّ الحوار المستمرّ مع "تكنوتري" سيكون مثمراً.

وعلى الرغم من ذلك، ترغب "فايكينج" بطمأنة كافة مساهمي "تكنوتري" حول اهتمامها المستمرّ في الملكيّة الفكريّة الخاصّة بشركة "تكنوتري" وبعملائها. وتؤمن "فايكينج" أنّه يمكن تحقيق مستقبل مزدهر لهذه المنظومة. وستستمرّ "فايكينج" باستعراض الفرص للمشاركة في هذه المنظومة، وترحب بكافة الاستفسارات حول أنشطتها وعمليّاتها.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فايكينج تقترح الاستحواذ على تكنوتري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق