اخبار يمنية : تدشين البرنامج التدريبي الأول لأعضاء ملتقى اتحاد شباب دوعن

اخبار دوعن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار دوعن /الهجرين /أحمد عويتي

دشن صباح اليوم الأحد بتاريخ 2018/8/12 بمدارس الشيخ سالم بن محفوظ الأهلية بمدينة الهجرين البرنامج التدريبي الأول لأعضاء ملتقى اتحاد شباب دوعن الذي يأتي برعاية كريمة من مدير عام مديرية دوعن الأستاذ / سالم أحمد بانخر وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية-فرع دوعن.

وخلال حفل التدشين القى رئيس ملتقى اتحاد شباب دوعن الأخ/ يسلم عمر بامفلح كلمة أوضح فيها الهدف من إقامة البرنامج الذي سوف يستمر لمدة أسبوع لتأهيل وتنمية قدرات الشباب في مجال العمل التطوعي. وأشار بأن مدربي هذا البرنامج كوادر من أبناء المديرية، كما حث الشباب على أهمية العمل التطوعي واستمراريتة ونتائجه الإيجابية في النهوض بالمجتمع وبدوره شكر كل من ساهم ودعم هذا البرنامج لاسيما مدير عام المديرية الاستاذ سالم أحمد بانخر ومؤسسة صلة للتنمية.

ومن جانبه ألقى الأستاذ / خالد أحمد حميد مدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية-فرع دوعن كلمته التي تحدث فيها عن بالغ سعادته بإقامة مثل هذه البرامج التي تسهم وتعزز وتنمي الشباب الدوعني في مجال العمل التطوعي.

وفي كلمة للسلطة المحلية ألقاها الأستاذ / عبدالله حسن العماري مدير مكتب مدير عام مديرية دوعن تحدث فيها قائلا بأن السلطة المحلية ستقف وستدعم مثل هذه البرامج التي تنمي وتثقف الشباب الدوعني، مقدماً شكر وتحيات المدير العام
انطلاق البرنامج التدريبي بدورتين تدريبية بعنوان مهارات العمل التطوعية والقيادة درب فيهن الأستاذ خالد أحمد حميد والأستاذ محمد سالم بارمضان .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار يمنية : تدشين البرنامج التدريبي الأول لأعضاء ملتقى اتحاد شباب دوعن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار دوعن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار دوعن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق