اخبار اليمن : محافظ حضرموت يعلن إلقاء القبض على شاحنة أسلحة مهربة كانت في طريقها للحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 كشف محافظ محافظة اللواء الركن احمد سعيد بن بريك عن ضبط شاحنة تحمل أسلحة وقاذفات صواريخ مهربة كانت في طريقها للانقلابيين شرق مدينة عاصمة المحافظة،

 

وأضاف بن بريك، في تصريحات لصحيفة "المدينة" السعودية، إن قوات النخبة تمكنت من ضبط قاطرة تحمل على منتها أسلحة وقاذفات صواريخ مهربة في منطقة واقعة بين مديرية الريدة الشرقية وسيحوت شرق مدينة المكلا.

 

وأضاف أن هذه الأسلحة تشبه الأسلحة التي تم ضبطها في محافظة شمال ، مؤكدا أن القبض على هذه القاطرة هو تنفيذ لتوجيهات الرئيس القاضية بتشديد الرقابة على المنافذ في الجمهورية.

 

ولفت إلى أن قيادة المنطقة العسكرية الثانية وإدارة الأمن بالمحافظة اتخذت التدابير اللازمة، والتي تكللت بإلقاء القبض على القاطرة التي تحمل هذه الأسلحة المهربة والتي كانت في طريقها للانقلابيين.

 

ونوه إلى أن هذه الحملة كثفت التشديد على كافة السيارات والقاطرات التي تدخل عبر المنافذ وكذا تفعيل الرقابة على سواحل وحضرموت وشبوة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بو يمن الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بو يمن الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق