اخبار برشلونة اليوم مباشر الخميس 17/1/2019 : نادي كاليفورنيا يرد على انباء اقتراب فيلا من برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


- نفى نادي كاليفورنيا الأمريكي عمله باقتراب نجمه المكسيكي كارلوس فيلا هداف الفريق لصفوف نادي الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحف العالمية بأن فيلا بات على مقربة من الانتقال لصفوف برشلونة من أجل تعزيز هجوم الفريق في الشتاء الجاري.

وأكد جون ثورينجتون المدير البرياضي بنادي كاليفورنيا بأنه لا يعرف أي شيء عن اهتمام نادي برشلونة بضم اللاعب في الشتاء الجاري.

وأفادت الصحف بأن فيلا سوف يصل الى لوس أنجلوس يوم الخميس على أن يقضي باقي عطلته بالولايات المتحدة الأمريكية ثم يبدأ في استعدادات فريقه للموسم الجديد يوم الاثنين.

ويرغب نادي كاليفورنيا في انتظار اللاعب لسماع ما لديه عن هذه الشائعات حيث انضم لصفوف الفريق قادماً من ريال سوسيداد الموسم الماضي في ظل عدم معرفتهم باهتمام برشلونة لضمه وعدم تلقيهم لأي عروض أو مفاوضات من الجانب الكتالوني.

كما أشارت الصحف بأن نادي كاليفورنيا ليس لديه أي نية في رحيل اللاعب مجاناً حيث ينتظر مفاوضات من نادي برشلونة لضمه بمقابل مادي وإلا أن يحدث ذلك سوف يلتزم اللاعب بتدريبات فريقه للموسم الجديد.

ويحصل فيلا على راتب سنوي مقداره 6 مليون يورو بالاضافة لبعض المكافأت في الموسم ويعد من عشاق جماهير نادي كاليفورنيا.





ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق