اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 11/1/2019 : بايرن ميونخ يعرق برشلونة في صفقة رابيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


ـ أفادت تقارير صحفية بأن نادي يرن ميونخ لديه تواصل مع باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع رابيو في يناير الحالي، والفريق الباريسي يحترم طريقة تعاملهم مع الصفقة وهم سعيدين جداً بحترافية النادي الألماني.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية أن باير ميونخ يريد قطع الطريق على في ضم اللاعب ، خاصة وأن العلاقة متوترة بين إدارة الفريق الباريسي وبرشلونة ، منذ صفقة دي سيلفا.

وأفادت الصحيفة أيضآ أن إدارة باريس سيقومون بتسهيل الصفقة من أجل بايرن ميونخ ، ويقولون ان برشلونة يبحث عن التعاقد مع اللاعب بطرق ملتوية.

وكانت برشلونة قد رصدت 10 مليون يورو لإنهاء صفقة انتقال رابيو إلى بـعقده يصل مدته إلى 5 سنوات،

يذكر أن رفض اللاعب الشاب تجديد عقده مع باريس سان جيرمان وأبدى رغبته في الرحيل عن فرنسا، مما أدى إلى غضب إدارة النادي حتى قام توماس توخيل، مدرب الفريق بمعنه من حضور الجلسات الخاصة لما قبل المباراة، بأمر من أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي للفريق، علاوه على ذلك أن اللاعب يرغب في الإنضمام لبرشلونة، هذا الأمر الذي رفضته باريس ،وتعمل بكل جهد عدم ذهاب رابيو إلى أسبانيا.





ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق