اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 7/11/2018 : هل يسجن رونالدينيو بسبب منصة صيد؟

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


 

ـ إنتشرت في الأيام الأخيرة أخبار تشير بإدانة وحبس نجم المنتخب البرازيلي رونالدينيو وشقيقة بسبب التعدي على المال العام وقضية ضرائب.

 

وقالت بعض الصحف الرياضية أن المحكمة البرازيلية إكتشفت عدم وجود رصيد في الحساب البنكي للساحر البرازيلي لدفع الغرامة الموقعة عليه من عام 2015  والتي تقدر بـ8.5 مليون ريال برازيلي ، بمايساوي 2.3 مليون دولار .

 

وقام رونالدينهو هو وشقيقة في عام 2015 بإنشاء منصة للصيد ومكان لوضع القوارب في بحيرة بورتو أليجري اصمة مدينة ريو جراندي دي سول.

 

وتعتبر هذه البحيرة محمية طبيعية ، ولم ينشأ الشقيقان وقتها  رخصة للتصرف في هذا المكان ، وتعتبر هذا مخالفه وتعدي على المال العام إضافة إلى عدم دفع الضرائب لها.

 

معيشة رونالدينهو الحالية لا تعكس ما تقوله الصحف بعدم إمتلاكه المال فنجم السابق والساحر الذي أبهر العالم سافر في الأسابيع الأخيرة إلى الصين واليابان لأسباب دعائية ، كما إنه توجه إلى بعض الدول في أوروبا وأفريقيا.

 

وأطلقت أحد ماركات الأحذية إسم رونالدو على خط أحذية له مما يشير لحصوله على عائد مادي قوي.

 

فهل يتم حبس رونالدينهو بسبب عدم إمتلاك مال لدفع ضرائب مصيده الصيد كم تذعم بعض الصحف البرازيلية؟




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 7/11/2018 : هل يسجن رونالدينيو بسبب منصة صيد؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق