اخبار برشلونة اليوم مباشر الاثنين 5/11/2018 : سباليتي : إذا طبقنا إسلوب برشلونة سهزم 18-0 بكل تأكيد

اخبار برشلونة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


- أكد الإيطالى لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي انتر ميلان على صعوبة لقاء فريقه القادم بالجولة الرابعة من دوري الأبطال ضد الفريق الكتالوني مساء الغد الثلاثاء .

وقال : السيطرة على الكرة ضد البرسا أمر من المستحيل أن تخرحه من عقلك . فهذا هو اسلوب البلوغرانا منذ سنوات، وهم يتعاقدعون مع لاعبين يتبعون نفس النمط من اللعب ،ولذلك نرى لاعبي البارسا يواجهون مشاكل كبيرة عند إنتقالهم للفرق الآخرى .

كما أبدى الايطالي عن تعجبه من إجراء لاعبي البرسا عمليات الاحماء قبل بداية اللقاء بـ 10 دقائق فقط ، وقال : روتين برشلونة ابهرني ! في الكامب نو وقبل المباراة, لاعبي الخصم خرجوا للإستعداد قبل بداية المباراة بعشر دقائق فقط , لقد سألنا إذا كان لديهم صالة ألعاب في الداخل وربما هناك يبدأ الاحماء، لكن الإجابة كانت ” لا ” .

وأردف عن سبب تأخر البرسا في عمليات الاحماء قائلاً : اللاعبون أخبروني أن لاعبي الخصم، ذهبوا ظهر يوم المباراة لإحضار أطفالهم من المدارس، ثم توجهوا بالسيارات نحو الملعب .

وأتبع حديثه أنه إذا طبق هذا النظام مع فريقه فبلا شك سوف يهزمون بنتيجة 18-0 .

 

 




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الاثنين 5/11/2018 : سباليتي : إذا طبقنا إسلوب برشلونة سهزم 18-0 بكل تأكيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق